البث المباشر آرسنال ضد نيوكاسل البريميرليج

البث المباشر آرسنال ضد نيوكاسل البريميرليج، الجولة ال26، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل نيوكاسل ضيفًا على نادي آرسنال، في لقاء هام وناري على أرض ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي لهذا الموسم البريميرليج.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز آرسنال في 16 مرة وكان الحظ حليف نيوكاسل في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

وفي مواجهة اليوم المرتقبة من المتوقع أن يكون عامل الأرض والجمهور حليف آرسنال  من أجل تحقيق الفوز وتقليص الفارق بينه وبين المتصدر والوصيف في جدول ترتيب الدوري، وفي المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالدور الأول انتهت بفوز نيوكاسل على آرسنال بنتيجة 1-0، في اللقاء على ملعب “سانت جيمس بارك”.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر آرسنال ضد نيوكاسل ضمن مباريات الجولة ال26 من منافسات الدوري الإنجليزي ، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر للقاء الهام والناري آرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي البريميرليج والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر آرسنال ضد نيوكاسل البريميرليج والقنوات الناقلة

البث المباشر آرسنال ضد نيوكاسل البريميرليج
البث المباشر آرسنال ضد نيوكاسل البريميرليج

سيكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر بين آرسنال ونظيره نيوكاسل ضمن منافسات الجولة ال26، اليوم السبت الموافق 24 فبراير للعام الحالي، على أرض ملعب الإمارات.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة ال10 بتوقيت القاهرة، والساعة ال11 بتوقيت السعودية والدوحة، 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي، وستذاع مباراة اليوم عبر قناة beIN Sports 1.

وسيتم البث المباشر آرسنال ضد نيوكاسل عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ويأتي آرسنال في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة عن الوصيف مان سيتي وبفارق 5 نقاط عن ليفربول المتصدر في الترتيب، حيث خاض آرسنال 25 مواجهة فاز في 17 منها وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات، ويسعى اليوم لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة الانتصارات  بعدما حقق 5 انتصارات متتالية في الجولة الماضية.

 فيما يأتي نيوكاسل في المركز الـ8 برصيد 37 نقطة، حصل عليها من خلال 25 مواجهة  فاز في 11 منها وتعادل في 4 مباريات وخسر في 10 مباريات.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام نيوكاسل

تشكيل آرسنال المتوقع أمام نيوكاسل
تشكيل آرسنال المتوقع أمام نيوكاسل
  • في حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • في خط الدفاع: جاكوب كيويور- غابرييل دوس سانتوس- ويليام ساليبا – بن وايت.
  • خط الوسط: كاي هافرتر- ديكلان رايس- مارتين أوديغارد.
  • خط الهجوم: غابرييل مارتينيلي- لياندرو تروسار- بوكايو ساكا.

تشكيل نيوكاسل المتوقع أمام آرسنال

  • في حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا.
  • في خط الدفاع: كيران تريبير- فابيان شار- سفين بوتمان- دان بورن.
  • خط الوسط: ساين لونجستاف- برونو كيمارايس رودريغيز مورا- لويس مايلي.
  • خط الهجوم: ميغيل ألميرون- أنتوني غوردون- هارفي بارنيس.

لا تنسوا موعد البث المباشر آرسنال ضد نيوكاسل البريميرليج، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر آرسنال ضد نيوكاسل
البث المباشر آرسنال ضد نيوكاسل

شارك

You cannot copy content of this page