البث المباشر آرسنال ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي

البث المباشر آرسنال ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي، الجولة 31، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يخوض فريق آرسنال  مواجهة سهلة أمام ضيفه لوتون تاون على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ويأتي الجانرز في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة جمعها من خلال  29 مواجهة خاضها حقق خلالها 20 انتصارًا، وتعادل في 5، وأخفق في 4 مواجهات، آرسنال يحتاج الفوز في مواجهة اليوم لملاحقة ليفربول على الصداراة الذي يسبقه بفارق نقطتين.

بينما يحتل لوتون تاون المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي وفي منطقة الهبوط وبرصيده 22 نقطة فقط من 30 مواجهة خاضها حتى الآن.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر آرسنال ضد لوتون تاون المواجهة الهامة لآرسنال في الصراع وملاحقة المتصدر ليفربول ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر آرسنال ضد لوتون تاون ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي والتي ستكون على أرض ملعب الإمارات والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر آرسنال ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر آرسنال ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي
البث المباشر آرسنال ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين آرسنال ونظيره لوتون تاون ضمن منافسات الجولة 31 اليوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 10:30 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنكم متابع لقاء آرسنال ضد لوتون تاون من خلال قناة bein sports premium 2.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام لوتون تاون

تشكيل آرسنال المتوقع
تشكيل آرسنال المتوقع
  • في حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • رباعي الدفاع: بن وايت – ويليام صليبا – جابرييل – جاكوب كيويور.
  • ثلاثي الوسط: ديكلان رايس – جورجينو – مارتن أوديجارد.
  • ثلاثي الهجوم: بوكايو ساكا – كاي هافرتز – جابرييل خيسوس.

لا تنسوا موعد البث المباشر آرسنال ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر آرسنال ضد لوتون تاون
البث المباشر آرسنال ضد لوتون تاون

 

شارك

You cannot copy content of this page