البث المباشر آرسنال ضد شيفيلد الدوري الإنجليزي

البث المباشر آرسنال ضد شيفيلد الدوري الإنجليزي، ضمن الجولة الـ27،عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل نادي آرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره شيفيلد ضمن الجولة الـ27 من منافسات البريميرليج لهذا الموسم وستقام المواجهة المنتظرة على أرض ملعب برامول لين معقل شيفيلد.

ويحتل آرسنال المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي وبرصيده 58 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف في الترتيب مان يونايتد، وقد حصد نقاطه خلال 26 مواجهة خاضها، حقق الانتصار في 18 منها، تعادل 4 مرات وخسر مثلها.

أما شيفيلد فيأتي في ذيل الترتيب بالمركز الـ20 وبرصيد 13 نقطة، جمعها خلال 26 مواجهة، حقق 3انتصارات، وتعادل 4 مرات، وهُزم في 19 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر آرسنال ضد شيفيلد ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج لهذا الموسم، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد

تنويه سيكون موعد البث المباشر للقاء الحاسم والمنتظر بين آرسنال ونظيره شيفيلد على أرض ملعب برامول لين والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر آرسنال ضد شيفيلد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر آرسنال ضد شيفيلد الدوري الإنجليزي
البث المباشر آرسنال ضد شيفيلد الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري والمنتظر بين آرسنال وشيفيلد ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي اليوم الإثنين الموافق 4 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الـ11 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات bein sports  حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج، وستم تخصيص قناة bein sports hd1  لنقل مجريات مباراة والبث المباشر آرسنال ضد شيفيلد.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

سيكون لقاء اليوم لقاء التحدي والمنافسة بالنسبة لآرسنال الذي يسعى للفوز والاقتراب من لقب الدوري وتقليص الفارق بينه وبين مان سيتي الوصيف، وليفربول المتصدر في الترتيب، أما شيفيلد فسيخوض مواجهة صعبة على أرضه ضد آرسنال فمواجهة فريق حقق العديد من الانتصارات المتتالية مثل آرسنال ليس بالأمر السهل، شيفيلد يجب أن يأخذ المباراة بجدية فوضعه في آخر الترتيب وفي منطقة الهبوط يجعل الأمور معقدة.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام شيفيلد

الخطة:    4-3-3

تشكيل آرسنال المتوقع أمام شيفيلد
تشكيل آرسنال المتوقع أمام شيفيلد
  • في حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • في خط الدفاع: بن وايت- ويليام ساليبا- غابرييل سانتوس- جاكوب كيويور.
  • ثلاثي الوسط: مارتين أوديغارد- جورجينهو- ديكلان رايس.
  • ثلاثي الهجوم: بوكايو ساكا- كاي هافرتز- غابرييل مارتينيلي.

تشكيل شيفيلد المتوقع أمام آرسنال

الخطة: 3-5-2

  • في حراسة المرمى: إيفو جربيتش.
  • ثلاثي الدفاع: جاك روبينسون- أوستون تروستي- أنيل أحمدهودجيتش.
  • خط الوسط: ياسر العروسي- جوستافو هامر- فينيسيوس سوزا- أوليفر نوروود- جايدن بوغل.
  • ثنائي الهجوم: ريان بريوستر- جيمس ميكاتي.

لا تنسوا موعد البث المباشر آرسنال ضد شيفيلد الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر آرسنال ضد شيفيلد
البث المباشر آرسنال ضد شيفيلد

 

شارك

You cannot copy content of this page