البث المباشر آرسنال ضد تشيلسي الدوري الانجليزي

البث المباشر آرسنال ضد تشيلسي الدوري الانجليزي، المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف آرسنال نظيره تشيلسي المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023/2024، المواجهة النارية التي ستكون على أرض ملعب الإمارات معقل الجانرز.

وقد عاد آرسنال للصدارة بعد انتصاره الأخير على وولفرهامبتون في الجولة الماضية من الدوري بنتيجة 0/2، ويتساوى آرسنال مع الوصيف ليفربول بعدد النقاط حيث لديه 74 نقطة حصدها خلال 33 مواجهة حقق خلالها 23 فوزًا، ولديه 5 تعادلات ومثلها من الهزائم.

أما تشيلسي الذي كانت بدايته متعثرة في الدوري، ولكنه يسعى لتحسين مركزه في الدوري حيث يأتي بالمركز التاسع برصيد 47 نقطة خلال 31 مواجهة، حقق خلالها 13 فوزًا كان آخرها فوزه العريض على إيفرتون في الدوري الإنجليزي بنتيجة 6 أهداف نظيفة.

وعن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الدوري الإنجليزي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر آرسنال ضد تشيلسي المواجهة النارية في المباراة المؤجلة ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي البريميرليج، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر آرسنال ضد تشيلسي اللقاء الحاسم والمنتظر في مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 في الدوري الإنجليزي والتي تقام على أرض ملعب الإمارات، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر آرسنال ضد تشيلسي الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر آرسنال ضد تشيلسي الدوري الانجليزي
البث المباشر آرسنال ضد تشيلسي الدوري الانجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري المنتظر بين آرسنال وتشيلسي اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، ويمكنكم مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق عصام الشوالي.

وسيتم البث المباشر آرسنال ضد تشيلسي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام تشيلسي

تشكيل آرسنال المتوقع أمام تشيلسي
تشكيل آرسنال المتوقع أمام تشيلسي
في حراسة المرمىدافيد رايا
رباعي الدفاع     جاكوب كيويور- غابرييل دوس سانتوس- وليم صليبا- بن وايت.
ثلاثي الوسط   كاي هافرتز- ديكلان رايس- مارتين أوديغارد
ثلاثي الهجوم   لياندرو تروسار- غابرييل خيسوس- بوكايو ساكا

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام آرسنال

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام آرسنال
تشكيل تشيلسي المتوقع أمام آرسنال
في حراسة المرمى   دوردي بيتروفيتش
رباعي الدفاع     مارك كوكوريلا​- تياغو سيلفا- تريفوه تشالوباه- مالو غوستو
الوسط الدفاعي إينزو فرنانديز- مويسيس كايسيدو
الوسط الهجومي كونور غالاغير- كول بالمر- نوني مادويك
قلب الهجوم   نيكولاس جاكسون

لا تنسوا موعد البث المباشر آرسنال ضد تشيلسي الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page