البث المباشر آرسنال ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي

البث المباشر آرسنال ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي، الجولة الـ28، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب الإمارات اللقاء الحاسم والناري بين آرسنال ونظيره برينتفورد ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ويحتل آرسنال المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي، وبرصيده 61 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه مان سيتي الوصيف، وفارق نقطتين عن المتصدر في الدوري ليفربول، وكان آرسنال قد حصد نقاطه من 27 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق 19 انتصارًا، وتعادل 4 مرات وهُزم مثلها.

أما من جهته برينتفورد يأتي بالمركز الـ15 في ترتيب الدوري وبرصيده 26 نقطة .

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر آرسنال ضد برينتفورد ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر آرسنال ضد برينتفورد ضمن منافسات الجولة الـ28 والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر آرسنال ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر آرسنال ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي
البث المباشر آرسنال ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون الموعد للقاء الناري والهام والذي يجمع بين آرسنال ونظيره برينتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي اليوم السبت الموافق 9 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية لمباراة آرسنال ضد برينتفورد في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 8:30 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم البث المباشر آرسنال ضد برينتفورد عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وقد حذر الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، لاعبيه من المواجهة  ضد برينتفورد، مؤكدا أن المباراة لن تكون  سهلة، وقال أرتيتا، في المؤتمر الصحفي للمباراة:”نحن نعلم بصعوبة المباراة، نعاني دائمًا ضد برينتفورد “

وعن آخر 5 مواجهات جمعت بين الفريقين كانت الكفة الأرجح لصالح آرسنال من خلال تحقيق 4 انتصارات على برينتفورد، وتعادل واحد.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام برينتفورد

تشكيل آرسنال المتوقع أمام برينتفورد
تشكيل آرسنال المتوقع أمام برينتفورد
  • في حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • في خط الدفاع: جاكوب كيويور- غابرييل دوس سانتوس- ويليام ساليبا- بن وايت.
  • ثلاثي الوسط: ديكلان رايس- جورجينهو- مارتين أوديغارد.
  • ثلاثي الهجوم: غابرييل مارتينيلي- كاي هافرتز- بوكايو ساكا.

تشكيل برينتفورد المتوقع أمام آرسنال

الخطة: 3-5-2

  • في حراسة المرمى: مارك فليكين.
  • في خط الدفاع: ماتياس يورنسن- كريستوفر أيير- ناثان كولينز.
  • في خط الوسط: مادس رورسليف راسموسن- فرانك أونيكا- كريستيان نورغارد- فيتالي جانيلت- سيرخيو ريجيلون رودريغيز.
  • ثنائي الهجوم: إيفان توني- يوان ويسا.

لا تنسوا موعد البث المباشر آرسنال ضد برينتفورد اللقاء الحاسم والمنتظر والذي سيقام على أرض ملعب الإمارات، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر آرسنال ضد برينتفورد
البث المباشر آرسنال ضد برينتفورد

شارك

You cannot copy content of this page