البث المباشر آرسنال ضد أستون فيلا البريميرليغ

البث المباشر آرسنال ضد أستون فيلا البريميرليغ، الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الإمارات اللقاء الحاسم والناري بين آرسنال المتصدر ونظيره أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي للموسم 2023/2024.

يتصدر آرسنال الترتيب برصيد 71نقطة، ويتساوى مع ليفربول الوصيف بعدد النقاط  ويسبقه بفارق الأهداف، حيث حقق آرسنال 22 انتصارًا في مشواره في الدوري، و5 تعادلات، ولديه 4 هزائم.

مع اقتراب النهاية يشتد الصراع على اللقب، فالنقاط متقاربة وكل الحسابات واردة، ويسعى آرسنال للبقاء في القمة واستعادة اللقب الغائب منذ العام 2004، رغم صعوبة المواجهة أمام أستون فيلا، وفي الجولة الماضية استطاع آرسنال استعادة صدارة الترتيب، مستفيدا من تعادل ليفربول 2 / 2 مع مضيفه مانشستر يونايتد.

أما أستون فيلا فيأتي في المركز الخامس في الترتيب وبرصيد 60 نقطة، ويتساوى مع توتنهام الرابع بنفس عدد النقاط ويفصله عنه فارق الأهداف، وسيكون صراع أستون فيلا في مواجهة اليوم لمحاولة الصعود للمربع الذهبي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر آرسنال ضد أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر آرسنال ضد أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ33 المواجهة الحاسمة والنارية والتي تقام على أرض ملعب الإمارات، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر آرسنال ضد أستون فيلا البريميرليغ والقنوات الناقلة

البث المباشر آرسنال ضد أستون فيلا البريميرليغ
البث المباشر آرسنال ضد أستون فيلا البريميرليغ

سيكون موعد اللقاء المنتظر والهام الذي يجمع بين آرسنال ونظيره أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ33 اليوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء الحاسم في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام أستون فيلا

تشكيل آرسنال المتوقع
تشكيل آرسنال المتوقع

من المتوقع أن يعتمد مدرب آرسنال على بعض العناصر البديلة أمام أستون فيلا، لتجنب إرهاق نجومه، قبل اللقاء المرتقب  ضد بايرن ميونخ الألماني، يوم الأربعاء المقبل، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يعتمد التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • رباعي الدفاع: بن وايت- وليم صليبا- غابرييل دوس سانتوس- غابرييل دوس سانتوس.
  • ثلاثي الوسط: مارتين أوديغارد- جورجينهو- ديكلان رايس.
  • ثلاثي الهجوم: بوكايو ساكا- كاي هافرتز- غابرييل مارتينيلي.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام آرسنال

  • في حراسة المرمى: داميان مارتينيز.
  • رباعي الدفاع: إزري كونسا- دييغو كارلوس- باو توريس- لوكاس دينييه.
  • الوسط الدفاعي: ليون بايلي- يوري تيليمانس- دوجلاس لويز- مورغان روجرز.
  • الوسط الهجومي: جون ماكجين.
  • قلب الهجوم: أولي واتكينز.

لا تنسوا موعد البث المباشر آرسنال ضد أستون فيلا البريميرليغ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر آرسنال ضد أستون فيلا
البث المباشر آرسنال ضد أستون فيلا

شارك

You cannot copy content of this page