الاتحاد والوحدة مباشر كأس السوبر السعودي

الاتحاد والوحدة مباشر كأس السوبر السعودي، الدور نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة كأس السوبر السعودي للموسم الحالي، في الفترة من 8 إلى 11 أبريل 2024، التي تقام للمرة الثانية بنظام مشاركة 4 أندية، بطلي الدوري وكأس خادم الحرمين، ووصيفي البطولتين: الهلال والاتحاد والنصر والوحدة.

حيث يستضيف ملعب آل نهيان في أبوظبي اللقاء الناري المنتظر بين الاتحاد ونظيره الوحدة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

يلتقي الفائز من الاتحاد والوحدة مع الفائز من المباراة التي تجمع الهلال والنصر، وأُقيمت النسخة الماضية بالنظام الجديد العام الماضي في المملكة العربية السعودية، ونال اللقب الاتحاد على حساب الفيحاء.

الهلال هو أكثر الفرق تتويجا بلقب كأس السوبر السعودي، حيث نال اللقب3 مرات، في العام 2015، 2018، 2021.

ويأتي النصر في المركز الثاني حيث نال اللقب مرتين في العام 2019، 2020.

والآن سنتعرف على لقاء الاتحاد والوحدة مباشر الدور نصف النهائي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون لقاء الاتحاد والوحدة مباشر الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي والتي تقام على أرض ملعب آل نهيان في أبوظبي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد الاتحاد والوحدة مباشر كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد والوحدة مباشر كأس السوبر السعودي
الاتحاد والوحدة مباشر كأس السوبر السعودي

سيكون موعد اللقاء الناري الاتحاد والوحدة مباشر اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ8 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات SSC SPORTS حقوق بث مباريات كأس السوبر السعودي، وسوف يتم نقل مباراة الاتحاد والوحدة على شاشتها، كما يمكنكم المتابعة من خلال مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية.

وسيتم نقل الاتحاد والوحدة مباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

مارسيلو جاياردو المدير الفني للاتحاد صرح أن الانتصار أمام الوحدة مهم من أجل استعادة الثقة ومصالحة الجماهير بعد الهزيمة في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة

تشكيل الاتحاد المتوقع
تشكيل الاتحاد المتوقع
  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • رباعي الدفاع: فواز الصقور – أحمد حجازي – فيليبي لويز – مد الله العليان.
  • ثلاثي الوسط : نجولو كانتي – فرحة الشمراني – جوتا.
  • ثلاثي الهجوم: كريم بنزيما – عبد الرزاق حمد الله – رومارينيو.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام الاتحاد

  • في حراسة المرمى: منير مهند محمدي.
  • رباعي الدفاع: سعيد المولد- جواد ياميق- اوسكار دوارتي- إسلام هوساوي.
  • الوسط الدفاعي: وليد باخشوين- فيصل فجر.
  • الوسط الهجومي: عبد العزيز نور- أنسيلمو دي مورايس- فيتو فان كروي.
  • قلب الهجوم: أوديون إيغالو.

لا تنسوا موعد لقاء الاتحاد والوحدة مباشر كأس السوبر السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

الاتحاد والوحدة مباشر
الاتحاد والوحدة مباشر

شارك

You cannot copy content of this page