الاتحاد ضد الهلال : كلاسيكو الكرة العربية في الدوري السعودي

 الاتحاد ضد الهلال، كلاسيكو الكرة العربية، يستضيف نادى اتحاد جدة الليلة نظيره فريق الهلال السعودي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي، في مباراة عرفت ب كلاسيكو الكرة السعودية، و ستقام المباراة اليوم  مساء الجمعة وسيتم بث اللقاء من خلال موقعنا ملخص سبورت، تنويه : سيتم بث المباراة في موعدها أسفل المقالة بالعديد من السيرفيرات والجودات فتابع معنا اليوم الموعد والتشكيل المتوقع حتى لايفوتك.

الاتحاد ضد الهلال : كلاسيكو الكرة العربية في الدوري السعودي
الاتحاد ضد الهلال : كلاسيكو الكرة العربية في الدوري السعودي

مشوار الإتحاد في دوري روشن قبل لقاء اليوم

يدخل العميد مواجهة الليلة و هو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة، محققاً العلامة الكاملة، بداية من الإنتصار على فريق الرائد بثلاثة أهداف نظيفة، بتوقيع كلا من عبد الرزاق حمد الله الذي أحرز الهدف الاول و ايجور كورونادو الذي احرز “هدفين”، بينما في اللقاء الثاني حسم  العميد الفوز أمام فريق الطائي و ذلك بثنائية حمد الله و صالح العمري، ليعود و يقسو على الرياض برباعية نظيفة احرازها كلا من: المهاجم المغربي “هدفين” و كريم بنزيما وصالح العمري كلا منهما هدف،  لتتواصل مهارة صاحب اللقب، ليحرز فوزه الرابع علي التوالي أمام نادي الوحدة في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد، وقع عليها كل من رومارينو وجوتا، إيجور كورنادو.

مشوار الهلال في دوري روشن قبل لقاء الليلة

يحتل فريق الهلال المركز الثالث، برصيد 10 نقاط، من خلال تحقيق الفوز خلال 3 مباريات و تعادل خلال مباراة واحدة، بدأ نادي الهلال مشواره في بطولة دوري روشن السعودي بانتصار عريض على فريق أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل جميعها النجم البرازيلي مالكوم، ثم تعادل مع فريق الفيحاء بهدف لمثله سجل هدف الهلال عبد الله الحمدان، بينما خلال اللقاء الثالث، كشر نادي الزعيم عن أنيابه و سجل رباعية في شباك نادي الرائد و قد سجل الهدف الاول الوافد الجديد ألكسندر ميتروفيتش، بينما سجل سالم الدوسري الهدفين الثاني و الثالث، و ختم الحمدان بالهدف الرابع، ثم تفوق الهلال من جديد باحثاً عن الصدارة في المرحلة السابقة على الاتفاق بثنائية مالكوم و سالم الدوسري.

اخبار ذات صلة: من هو مانشيني مدرب منتخب السعودية الذي علق قائلا ” جئت لصناعة التاريخ “

تاريخ مواجهات الفريقين خلال مختلف البطولات

تواجه الفريقان من قبل خلال 151 مباراة بمختلف البطولات، حيث استطاع الزعيم تحقيق الفوز في 65 مباراة بينما حقق العميد الفوز في 50 مباراة، و كان التعادل سيد الموقف في 36 مباراة.

و خلال مواجهات بطولة الدوري السعودي، خاض الفريقين ما يقرب من 104 مباراة، و كان الزعيم هو المسيطر على تاريخ تلك المواجهات كالعادة حيث تمكن من تحقيق الفوز خلال 64 مباراة، بينما فاز الإتحاد خلال 29 مباراة وحضر التعادل في 29 مباراة.

تشكيل الاتحاد ضد الهلال المتوقع

مازال غير مؤكد مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما، مع فريق العميد، و ذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة نظيره الوحدة، و الذي غادر على أثرها المباراة قبل نهاية الشوط الأول.

التشكيل المتوقع للعميد في مباراة الليلة 

حراسة المرمى:( جروهي)

خط الدفاع: (زكريا هوساوي- أحمد شراحيلي- عمر هوساوي- مهند الشنقيطي)

خط الوسط: (فابينيو-كانتي،-كورونادو-رومارينهو)

خط الهجوم: (عبد الرزاق حمد الله- كريم بنزيما)

تشكيل الهلال ضد الاتحاد المتوقع

يستعيد الهلال خدمات نجمه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، بعد نهاية عقوبة الإيقاف، كما أن النجم البرازيلي نيمار يواصل تأهيله استعدادا للمشاركة مع منافسات الفريق فى المباريات المقبلة.

تشكيل الهلال المتوقع خلال مواجهة الليلة 

حراسة المرمى:( ياسين بونو)

خط الدفاع:(ياسر الشهراني- علي البليهي- كوليبالي- سعود عبدالحميد)

خط الوسط:(روبن نيفيز- محمد كنو- سالم الدوسري- مالكوم- ميشيل ديلجادو)

خط الهجوم:(ألكسندر ميتروفيتش)

موعد مباراة | الاتحاد ضد الهلال

تقام المباراة اليوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، علي ملعب الأمير عبد الله الفيصل بالسعودية.

شارك

You cannot copy content of this page