افضل مزيل عرق رجالي لانتعاش يدوم طويلًا

افضل مزيل عرق رجالي لانتعاش يدوم طويلًا، يعتبر التعرق أحد أهم المشاكل المزعجة في الصيف التي تواجه الرياضيين وغيرهم، والتعرق أمر طبيعي ولكن من المحرج أن يترافق مع رائحة، ولهذا السبب من الضروري اختيار مزيل عرق مناسب لحل المشكلة، هناك العديد من الخيارات والماركات وتتوفر بعدة أشكال منها رول أو بخاخ أوجل، ولكن يجب الانتباه لنقطة أساسية عند الاختيار حيث هناك فرق بين مضاد التعرق ومزيل العرق، مضاد التعرق يقوم بتقليل العرق من خلال سد الغدد المسؤؤلة عن إفراز العرق ويعتمد في تركيبه بشكل أساسي على الألومنيوم وهناك الكثير من التحذيرات بشأن ضررها وارتباطها بالتسبب بمرض السرطان ومن الممكن أن تسبب تهيج لبعض أنواع البشرة، أما مزيل العرق فيعمل على منع ظهور رائحة للعرق ولا يحتوي على مادة الألومنيوم.

وفي مقالنا اليوم سنقدم لكم بعض الخيارات التي يمكنكم الاختيار منها ما يناسبكم

10 خيارات من افضل مزيل عرق رجالي

يحلم الكثير من الرجال بعد يوم طويل من العمل خارج المنزل، والنشاط الرياضي في النادي بالحفاظ على رائحة الانتعاش والنظافة لأطول وقت ممكن، وهذا أمر صعب للغاية ولكن مع المنتجات التي سنرشحها لكم اليوم ستجدون نتيجة مرضية وتفوق التوقعات بدون شك.

Old spice

old spice
old spice

متوفر بعدة أشكال ويعتبر الستيك هي الأكثر انتشارًا، يحتوي على مضاد للبكتيريا، وبذلك يكون خيار موفق حيث من المعروف أن العرق من حيث المبدأ لا رائحة له، ولكن المسبب الأساسي لرائحة العرق هو وجود البكتيريا على الجلد، المنتج رائحته تعتبر رائحة نظافة ويفضلها الكثير من مستخدميه، يعطي حماية من رائحة العرق لمدة طويلة طول اليوم، خالي من الألومنيوم و البارابين، متوفر بعدة روائح منعشة اللافندر البري WILDRNESS، رائحة خشب الصندل  TIMBER، وانتعاش الغابات، ومتوفر منه night panther على  شكل بخاخ مضغوط، برائحة خشب الصندل، يعطي حماية طول اليوم.

قد يعجبك أيضًا: أحدث سيارات نيسان الأسعار والمواصفات

GELLET CLINICAL

GILLETTE
GILLETTE

متوفر بشكل جل يؤمن حماية تدوم 72 ساعة، آمن وموصى به من أطباء الجلدية، لطيف على البشرة ولا يسبب الحساسية، يعطي حماية أكثر مرتين من مزيل العرق العادي.

DRY SHIELD GILLET COOL WAVE

جيليت بخاخ جاف مضاد للتعرق ومزيل العرق للرجال يعطي الحماية الفورية والانتعاش طول اليوم، لا يترك أثر، ينصح بالاستخدام اليومي.

DEGREE CLINICAL PROTICTION

DEGREE
DEGREE

ديجري افضل مزيل عرق رجالي يعطي حماية 72 ساعة للحماية من العرق والروائح الكريهة، مضاد تعرق قوي ومميز بتقنية موشن سينس أي استشعار الحركة المتطورة حيث يجدد رائحة العطر مع كل حركة، لانتعاش لا يتوقف، وثقة تدوم طول اليوم، المبدأ يعتمد وجود كبسولات دقيقة توضع على سطح البشرة تتكسر بالاحتكاك مع كل حركة، وينطلق العطر المميز لانتعاش مستمر، ونظافة طول اليوم متوفر على أمازون بسعر 7 دولار.

DEGREE MEN ULTRA CLEAR

UltraClear Black+White مزيل عرق مناسب مع ارتداء الملابس البيضاء والسوداء، حيث لا يترك أثر على اللون الأسود، ويمنع ظهور بقع صفراء على الملابس البيضاء، حماية فائقة من العرق لمدة 72 ساعة، بالإضافة لتقنية موشن سينس التي تعطي رائحة من العطر مع كل حركة لانتعاش يدوم طول الوقت.

قد يعجبك أيضًا: التسوق عبر الإنترنت في الخليج العربي خيارات لا حدود لها.

DOVE MEN +CARE EXTRA FRESH

dove
dove

دوف + كير، اكسترا فريش ستيك مزيل لرائحة العرق للرجال يؤمن حماية 48 ساعة، فعال في مقاومة العرق ولطيف على البشرة حيث ربعه مرطب، مناسب للبشرة الحساسة، متوفر أيضًا بخاخ كلين كومفورت للرجال + كير من دوف بسعة 150 مل.

HARRYS ODOR & ENHANCED SWEAT CONTROL

HARRYS
HARRYS

افضل مزيل عرق رجالي مضاد للتعرق يوفر حماية كبيرة من الروائح الغير مرغوبة لمدة 48 ساعة، انتعاش طول اليوم، لطيف على البشرة، يتوفر بـ4 روائح مميزة الخشب الأحمر- الشيزو- الحجر – التين، متوفر على أمازون بسعر 17 دولار.

NIVEA MEN FRESH ACTIVE

مزيل عرق رول اون للرجال من نيفيا، برائحة منعشة تدوم، 50 مل، يساعد على تقليل التعرق، لبشرة ناعمة لا يسبب إزعاج للبشرة، تركيبة مميزة للرياضيين، متوفر بسعر 6 دولار.

SweatBlock wipes

sweat block
sweat block

مناديل مصممة لعلاج التعرق المفرط ، إنتعاش وجفاف من العرق ورائحة مميزة، يتم وضع المنديل المبلل المزيل للعرق ويجف بسرعة، مناسب للأشخاص الذين يعانون من التعرق الشديد، يحتوي على 10 مناديل، موجود على أمازون بسعر 20 دولار.

Vanicream

مناسب لأصحاب البشرة الحساسة، مضاد تعرق بتركيز عالي من الألومنيوم، خالي من العطور وأي مواد تؤدي لتهيج البشرة مثل اللانولين والبارابين ، متوفر على أمازون مقابل 10 دولار.

قد يعجبك أيضًا: أحلى هدية عيد ميلاد للرجال غير تقليدية

افضل مزيل عرق رجالي طبيعي

مزيل عرق طبيعي
مزيل عرق طبيعي

يكون مزيل العرق الطبيعي خالي من المواد الكيميائية والمعادن وبمكونات طبيعية لطيفة على البشرة،  ويجب الابتعاد عن مزيل العرق الذي يدخل في تركيبه أحد المواد التالية التريكلوزان- الألمنيوم- الفتالايت- البارابين- بيوتان، وسنذكر بعض مزيلات التعرق الطبيعية:

Ursa Major

حماية بمكونات طبيعية من رائحة العرق، خالي من العطور والألمنيوم وأي مواد كيميائية، مكون من طين الكاولين، وخميرة الخميرة، والصبار، يؤمن حماية وامتصاص للعرق، لطيف على البشرة ، ويعالج البشرة بلطف، قوامه ناعم، لا يترك أثر على الملابس، متوفر بسعر 18 دولار.

Native

افضل مزيل عرق رجالي طبيعي، متوفر ستيك يدوم فترة طويلة، خال من العطور والمواد الكيميائية، خفيف على البشرة لا يسبب تهيج، رائحته تعتبر خفيفة متوفر بسعر 13 دولار.

vichy deodorant

مناسب لأصحاب البشرة الحساسة، خال من المواد الكيماوية والكحول، مناسب لمن يعاني من فرط التعرق، متوفر بعدة أنواع الأحمر حماية قصوى 72 ساعة للتعرق المفرط، الأخضر لا يسبب بقع مع حماية 48 ساعة، الأسود للرجال، الأبيض لأصحاب البشرة الحساسة.

أنواع افضل مزيل عرق رجالي

تختلف أنواع مزيل العرق عادة بشكل العبوة وطريقة الاستخدام وعادة تتوفر لنفس الماركة عدة أشكال  وتكون كالتالي:

  • على شكل سبراي يتم رش الرذاذ منه، لا يترك أثر على البشرة أو الملابس مناسب بعد النادي الرياضي، ويجب التأكد من جفافه قبل ارتداء الملابس.
  • رول أون يكون سائل يجف بسرعة، لا يترك أثر على الملابس ويدوم أطول من البخاخ السبراي.
  • الجل يكون شفاف ويدوم فترة طويلة يفضل استخدامه بعد الاستحمام والانتظارحتى يجف وبعدها يتم ارتداء الملابس.
  • ستيك يشبه الجل تقريبًا ولكن بعض هذه الأنواع من الممكن أن تترك بقايا باللون الأبيض على الملابس.
  •  مناديل صغيرة وايبس مبللة ولكنها تجف بسرعة مناسبة للاستعمال خارج المنزل للحصول على الشعور بالنظافة والانتعاش.

ويهذا نكون قد وصلنا للختام في مقالنا عن افضل مزيل عرق رجالي لانتعاش يدوم طويلًا والذي تعرفنا فيه على أفضل المنتجات المناسبة التي تضمن لكم الثقة والقضاء على رائحة العرق الغير مرغوبة، وأهم المنتجات الطبيعة الخالية من المواد الكيماوية.

شارك

You cannot copy content of this page