افضل افلام 2021 عودة قوية في السينما العالمية

افضل افلام 2021 عودة قوية في السينما العالمية، كان العام 2021 عام مميز في تاريخ السينما بشكل عام، حيث شهد عودة عرض الأفلام في دور السينما بعد التوقف الذي فرضه انتشار وباء كورونا، بعد أن كان العرض يقتصر على منصات عرض الأفلام من خلال الإنترنت في فترة الوباء، ولكن لا يستطيع أحد أن ينكر أن مشاهدة الأفلام في السينما له متعة خاصة، وهو المقياس الذي يمكن الاعتماد عليه لمعرفة مدى نجاح وانتشار الفيلم حسب الإقبال عليه، وفيما يلي سنستعرض لكم أهم وأقوى أفلام 2021 والتي ننصحكم بمشاهدتها تابعوا معنا.

قائمة افضل افلام 2021 لا تتردد في مشاهدتها

شهد العام 2021 العديد من الأفلام التي تم تأجيل عرضها بسبب وباء كورونا، وبعضها تم إنتاجه في نفس العام، وإليكم بعض أهم الأفلام التي ننصحكم بمشاهدتها والتي نالت إعجاب الجمهور والنقاد ومنها:

Dune: Part One افضل افلام 2021

dune part one
dune part one

Dune تحفة سينمائية من إبداع المخرج دينيس فيلنوف، فيلم خيال علمي أمريكي، مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم، استعد لساعتين ونصف من المغامرة ستغوص معها في عالم الصحراء والكثبان الرملية، حيث “بول أتريدس” ابن العائلة النبيلة يخوض رحلة خيالية للمستقبل إلى كوكب صحراوي خطير يدعى “أراكيس” أو ديون، لينقذ شعبه وأسرته، ويبدأ الصراع للحصول على أهم مادة في العالم وهي التوابل والتي تعطي قوة خارقة وتطيل الأعمار، ولكن السكان الأصليين يعيشون بالصحراء، فكيف ستسير الأمور؟ الفيلم حائز على العديد من جوائز أوسكار للمؤثرات البصرية الرائعة والصوت والموسيقى، ونال تقييم 8 بحسب موقع IMDB.

 Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

shang- chi
shang- chi

شانغ تشي وأسطورة الحلقات العشر فيلم قتالي حائز على تقييم 7.4 بحسب موقع IMDb، من إخراج ديستين دانيال كريتون.

 فيلم مليء بالمغامرة والأكشن يعتمد على شخصية مارفل شانغ تشي البطل الخارق سيد الكونغ فو. في زمن بعيد يكتشف “شو ونوو” الحلقات العشر التي تعطي الخلود والقوة ويؤسس منظمة الحلقات العشر، وفي رحلة البحث عن قرية الوحوش يلتقي”لي” ويقعان في الحب وينجبان “شانغ تشي”، لكن قصتهما تنتهي بموت لي وبعدها يتم تدريب الابن على أعلى مستوى ويتم إرساله في مهمة للانتقام من القاتل، وتدور العديد من الأحداث والتطورات، الفيلم حائز على العديد من الجوائز ويستحق أن يكون من افضل افلام 2021.

قد يعجبك أيضًا: 10 من افضل افلام 2023 تستحق المشاهدة

The Tomorrow War افضل افلام 2021

The-Tomorrow-War
The-Tomorrow-War

فيلم حركة وخيال علمي من إخراج كريس ماكاي، تعم الفوضى وتقترب نهاية العالم في معركة شرسة ضد الفضائيين الذين يغزون العالم، وهنا يأتي دور العلماء لإيجاد حلول خارقة لمواجهة هذ الحرب الشرسة، والصراع من أجل البقاء، والآمال بالبقاء شبه معدومة، فهل يتمكنون من النجاة؟

Don’t Look Up افضل افلام 2021

Dont-look-up
Dont-look-up

Don’t Look Up فيلم كوميديا سوداء وخيال علمي أمريكي تأليف وإخراج آدم مكاي ، نال تقييم 7.2  حسب موقع IMDb، الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو، حيث يحكي الفيلم عن خطر كبير سيكون كفيل بتدمير الكوكب، ويقوم اثنين من العلماء بحملة إعلامية لمحاولة تحذير البشر من الخطر القادم.

NOBODY افضل افلام 2021

nobody
nobody

NOBODY فيلم إثارة وأكشن أمريكي من إخراج إيليا نايشولر، نال الفيلم على تقييم 7.4 بحسب موقع IMDb، يكون “هاتش مانسيل” الأب والزوج المسالم والذي يتحمل الإساءة ولا يدافع عن حقوقه، ولكن مهلًا ليس كل ما تراه في الظاهر هو الحقيقة فقد تكون هناك أشياء كامنة وخفية في الشخصية تظهر في وقتها، حين يحاول سرقة المنزل لصان يمتنع الأب عن اتخاذ الإجراءات المتوقعة منه ويخيب أمل العائلة به، هنا يولد الانفعال والغضب المخيف ويظهر الجانب العنيف وتجري الأحداث الدامية والقتال ليستعيد نظرة الاحترام والتقدير وليثبت أنه يستطيع إنقاذ الأسرة عندما يتطلب الأمر ذلك.

 CODA افضل افلام 2021

CODA
CODA

CODA فيلم كوميديا دراما من تأليف وإخراج سيان هيدر، نال على تقييم 8 بحسب موقع IMDb، يروي قصة فتاة في المرحلة الثانوية في المدرسة تكون الوحيدة في الأسرة التي تسمع حيث والداها يعانيان من الصمم، حياتها مليئة بالعمل، تعمل بالصيد لتساعد الأسرة، ولديها واجباتها المدرسية، وبوسط كل هذه المسؤوليات تظهر لديها موهبة الغناء وتحاول ملاحقة حلمها فهل ستجد الوقت له بظل انشغالاتها ومسؤولياتها؟

الفيلم حائز على 3 جوائز أوسكار والعديد من الجوائز الأخرى ويستحق المشاهدة.

قد يعجبك أيضًا: أفلام نهاية العالم لن تندم على مشاهدتها

Spider-Man: No Way Home افضل افلام 2021

Spider-Man No Way Home
Spider-Man No Way Home

Spider-Man: No Way Home فيلم المغامرة والبطل الخارق، من إخراج جون واتس وتأليف كريس ماكينا وإريك سومرز، وبطولة توم هولاند في دور بيتر باركر، حقق الفيلم إيرادات عالية في الولايات المتحدة وكندا ويعتبر الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2021، وثاني أعلى فيلم افتتاحي.

جرت العادة في أفلام سبايدر مان أن يكون مجهول الهوية، ولكن هذه المرة كان الأمر مختلفًا حيث لأول مرة حيث يتم الإفصاح عن هوية البطل الخارق سبايدر مان ولكن بهذا تتعقد الأمور ويصبح من الصعب أن يكمل حياته العادية بشكل طبيعي، كان لابد من طلب المساعدة من دكتور سترينج، لكنه كان قرار يجلب المتاعب حيث تفشل التعويذة ويظهر الوحوش القادمين للتدمير، وهنا يبدأ التحدي لإنقاذ العالم.

Zack Snyder’s Justice League افضل افلام 2021

Zack Snyder's Justice League
Zack Snyder’s Justice League

الفيلم من إخراج زاك سنايدر، استعد لمغامرة مع الأبطال الخارقين في فيلم يضج بالمؤثرات البصرية الرائعة والموسيقا التي تدعم الأحداث الخيالية، خطة لإعداد فريق من الخارقين لإنقاذ العالم من كارثة مدمرة، المهمة صعبة ولا وقت للتأخر فهل تنجح المهمة.

الفيلم مدته طويلة قرابة الـ4 ساعات من المغامرة والأكشن والأحداث الخيالية للأبطال الخارقين، حاز الفيلم على تقييم 7.9 بحسب موقع IMDb .

A Quiet Place Part II افضل افلام 2021

A Quiet Place Part II
A Quiet Place Part II

فيلم رعب أمريكي من تأليف وإخراج جون كراسينسكي، نال على تقييم 7.2 بحسب موقع IMDb، صدر الجزء الأول منه في العام 2018 والذي حقق نجاح كبير في شباك التذاكر ولاقى انتقادات إيجابية مما أثمر عن التفكير بالجزء الثاني، وتم إنتاج الجزء الثاني بميزانية أكبر من الأول.

استعد لساعة ونصف من الرعب والتوتر حيث بعد هجوم فضائي تجد عائلة أبوت نفسها في مواجهة صعبة مخيفة في المجهول، حيث توجد مخلوقات فضائية في كل مكان لا تتمكن من الرؤية لكنها تسمع بشكل حاد، ولكن أين المفر من هذا الخطر؟

Mass افضل افلام 2021

mass فيلم
mass فيلم

Mass هو فيلم درامي أمريكي من إخراج فران كرانز، التقييم 7.6 بحسب موقع IMDb، في حادثة إطلاق نار في مدرسة ثانوية حيث أطلق هايدن النار على زميله وبعدها انتحر، يلتقي والدا الضحية مع والدا الجاني بعد ست سنوات من الحادثة المؤلمة، وفي نقاش بين الوالدين تدور النقاشات حول منع امتلاك الأسلحة لم تسببه من كوارث، الفيلم مليء بالعواطف والمشاعر المؤلمة، وحائز على العديد من الجوائز.

وبهذا نكون قد وصلنا للختام في حديثنا عن افضل افلام 2021 عودة قوية في السينما العالمية، والذي قدمنا فيه لمحة عامة عن أفلام 2021 والتي ستساعدكم بكل تأكيد على اختيار فيلم سهرتكم القادمة، متمنين لكم مشاهدة ممتعة.

شارك

You cannot copy content of this page