أفكار هدايا عيد ميلاد مبتكرة ومتنوعة

هدايا عيد ميلاد, من المناسبات المهمة في حياتنا هو يوم عيد الميلاد وهو يوم يتجمع فيه الأحباب والأقارب والأصدقاء للاحتفال بصاحب عيد الميلاد وهذا ما يعبر عن مدى أهميته في حياتنا وأنه شخص مميز ومحبب من الجميل, ومن مظاهر الاحتفال هو تقديم الهدايا وهنا يأتي الإبداع في اختيار الهدية التي تناسب صاحب عيد الميلاد وتتلاءم مع شخصيته واهتماماته, وهنا سوف نعرض عليكم أفكار هدايا عيد ميلاد مبتكره ومتنوعه.

أفكار هدايا عيد ميلاد للرجال

أفكار هدايا عيد ميلاد للرجال
أفكار هدايا عيد ميلاد للرجال

كثير مننا تنتابه الحيرة حول اختيار هدية عيد ميلاد مميزة وفي نفس الوقت تلبي متطلبات صاحبها وفي نفس الوقت تكون فكره مجنونه وهنا سوف نعرض عليكم بعض أفكار هدايا عيد ميلاد متميزة مثل:

  • ملابس ماركة: يمكن تقديم قطعة من الملابس تكون ماركة لضمان جودتها وذوقها العالي وتكون مناسبة لصاحب عيد الميلاد ومن الماركات المشهورة لملابس الرجال: زارا, دولتشي آند غابانا, جورجيو أرماني, نايكي, فيرساتشي, لاكوست الفرنسية, أمريكان إيجل, إتش آند إم.
  • حذاء رجالي أو محفظة من الجلد: من الهدايا المناسبة للرجال محفظة من الجلد يحمل فيها بطاقته المهمه والاموال أو حذاء من النوع الذي يحبه سواء كلاسيكى أو رياضي وإليك بعض الماركات للاحذية الرجالي: أديداس, نايك,هوكا, اسيكس, سكيتشرز, اند آرمر, فيلا, اون رانينغ.
  • ساعات رجالي: من الأكسسوارات التي لا غني عنها لدي الرجال هي ساعات اليد والتي تعتبر جزء مهم للرجال به ينضبط يومه ويوجد منها أنواع كثيرة مثل الكلاسيك والكاجول والجلد ومن ماركات الساعات الرجالي: رولكس, برايمست, ريتشارد ميلو, بوديكار, سيكو, ابل, فوسيل, كالفن كلاين, ميجر, كارتييه, بيجيه تريجورز, لايملايت غالا, ميتافوريا من بياجية, اوميجا.
  • أدوات حلاقة: من الأشياء العملية والتي يجب أن يقتنيها الرجال ماكينة حلاقة للشعر لتصفيف الشعر في أي وقت, أو ماكينة لحلاقة الذقن والتي توفر جهد ووقت, ولتكمله الهدية يمكن تقديم مجموعه للعناية بالبشرة وكريم حلاقة وكريم ما بعد الحلاقة يهدئ من الالتهابات ويعطي أحساس بالانتعاش والرطوبة.
  • نظارة شمس: يمكن شراء نظارة شمس تضيف لمسة أناقة للمظهر الخارجي كما أنها تحميه من أشعة الشمس إذا كان يقضي وقت طويل بالعمل في النهار.

شاهد أيضا: أفكار لهدايا عيد الميلاد للحبيب

هدايا للنساء في عيد ميلادهم

هدايا للنساء في عيد ميلادهم
هدايا للنساء في عيد ميلادهم

بوكيه ورد: من الهداية التقليدية ولكنها المفضلة لمعظم النساء هو تقديم بوكيه من الورد التي تحبه ويكون منسق ومغلف بشكل راقي وجميل.

أكسسوارات ومجوهرات: يمكن شراء قطعه من الأكسسوارات الجميلة والتي تفضل ارتدائها سواء كان خاتم مميز أو انسيال أو سلسله بها قلادة مميزة أو أول حرف من اسمها كل تلك الأفكار مناسبة جدا لتكون هدية للنساء مع وضعها في علبة هدايا مميزه,

أنتيكات: من الأشياء التي تحبها المرأة هي أن تمتلك قطعة من التحف الراقية تضيف لمسة جميلة لمنزلها فيمكن شراء طقم شمعدان ذهبي أو فضي فهو من الأشياء الراقية والتي تضيف لمسه جماليه وراقيه للمكان أو فازه بها مجموعة من الورد التي تحبه أو شراء خزانة للأحذية والتي يتوفر منها أشكال عديدة يجب اختيار قطع تناسب باقي أثاث منزلها لتكون متناسقه معهم.

مجموعة مكياج والعناية بالبشرة: من الهدايا التي ينتظرها النساء في أعياد ميلادهم والتي لا غني عنها هو تقديم علبة مكياج متكاملة تحتوي على كل ما تحتاجه من أمور للتجميل كما إنها تكون قطعه مميزه تحتفظ بها في غرفه نومها, أو شراء مجموعه من الكريمات للعناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها أو مجموعه للعناية بالشعر لتمنحه الحيوية والنعومة.

ملابس حريمي راقيه: من الأفكار المناسبة لتقديمها هدية للنساء في عيد ميلادهم هو شراء قطعة من الملابس من ماركة عالية وتتناسب مع ذوقها ونمطها في اللبس مثل شراء تي شيرت بلونها المفضل وهي من القطع المهمة والتي تعطيها أحساس بالراحة, أو شراء ملابس منزليه والتي تعتبر من الأفكار العملية.

شنط جلد: شنط اليد هي قطعة لا غنى عنها عند جميع النساء والتي ترتديها في كل خروجه لذلك تتطلب منها أن يكون لديها خيارات عديدة تتناسب مع ملابسها وكثرة خروجها, وشراء شنطه من الجلد من ماركة تضمن جودتها وذوقها العالي مثل ماركة ديور, شانيل, سيلين, كلوي درو, فيندي, دولتشي آند غابانا, جاكوبس, جيفنشي انتيجونا, سان لوران, برادا.

أحذية بكعب عالي: الحذاء العالي من الخيارات المفضلة للنساء فهي تعطي لها الثقة وتحسن من طريقة مشيها وهي من الأحذية المفضلة للنساء في المناسبات أو الأعمال الرسمية, ولكن أيضا يمكن شراء احذيه مريحة ورياضية إذا كانت شخصية عملية وتقضي وقت طويل في المشي فمن الأفضل شراء حذاء مريح لها بدون كعب.

إطار صور: يحمل صور مهمه في حياتها والتي تعبر عن ذكريات جميله وحلوه.

قد يهمك مشاهدة: أفضل هديه للأب في عيد ميلاده

هدايا عيد ميلاد للأطفال

هدايا عيد ميلاد للأطفال
هدايا عيد ميلاد للأطفال

الأطفال هم اكثر الناس الذي يجب الاهتمام بعيد ميلادهم فمع كل سنه ينتظرون يوم عيد ميلادها لاستقبال وفتح الهدايا فهي من مصادر السعادة لهم لذلك يجب الاهتمام جدا بهذا اليوم واختيار هدية مناسبة لهم مثل:

ألعاب: وهي من الأفكار المناسبة جدا للأطفال وتختلف من ولد وبنت في الألعاب المناسبة للأولاد تكون مسدسات, روبوت, كرة, عربيات برموت, أطقم تنكرية سبايدر مان وسوبر مان, أما للبنات في الألعاب المناسبة لهم عرائس بأشكال مختلفة ومتنوعة, طعم مكياج, علبة خرز, طعم كروشية, طعم مطبخ.

هدايا عيد ميلاد للمراهقين

هدايا عيد ميلاد للمراهقين
هدايا عيد ميلاد للمراهقين

للمراهقين متطلبات مختلفة عن الكبار ومن هنا تأتي أفكار عيد الميلاد المناسبة لهم على حسب إذا كان ولد أم بنت:

هدية عيد ميلاد للبنات المراهقات: يمكن شراء مجموعة للعناية بالبشرة, ملابس منزليه مريحه بألوان مبهجه وحيوية, يمكن شراء تذكرة لحفلة أو ملاهي لقضاء يوم ممتع مع أصدقائها, شراء قطعه أكسسوارات تحمل اسمها أو أول حرف من اسمها.

هدايا عيد ميلاد للبنين المراهقين: هنا ينتاب الحيرة ففي تلك المرحلة صعبة ومتطلباتهم ليست بكثير ولكن هناك بعض الأفكار التي تناسبهم مثل: شراء ملابس رجالي سواء تي شيرت أو بنطلون مناسب لطرازهم في اللبس, شراء مكينة حلاقة بالكهرباء أو مجموعة للعناية بالذقن والحلاقة, ميداليات من الفضة عليها شعار النادي الذي ينتمي إليه, حذاء مناسب له سواء كان رياضي أو كلاسيكي, شراء بدله إذا كان مقبل على عمل جديد ويحتاجه في مقابلاته العملية.

شاهد أيضا: أفضل هدية للزوجة في عيد ميلادها

هدايا للحوامل

هدايا للحوامل
هدايا للحوامل

فترة الحمل من الفترات الحساسة والتي تتطلب العناية والاهتمام بالمرأة الحامل ومن أكثر الأوقات التي يجب فيها إظهار الاهتمام والعناية بها وتقديم هدية تعبر عن مدى حبنا لها وتمنينا لها بالذرية الصالحة.

ملابس للمولود: من أفكار الهدايا الجميلة هو شراء علبة بها قطعة من ملابس المولود وتقديمها كهدية.

مستلزمات للمولود: وهنا تتعدد الأفكار مثل شراء مجموعة الاستحمام والعناية بنظافة المولود, يمكن شراء عبوه من الحفاظات وتنظيمها بشكل منسق وجميل وتقديمها كهدية, شراء بطانية أو كوفيرته له, شياله لحمل البيبي فهي من الأمور التي لا غني عنها وتساعد الأم على الحركة والتنقل وهي تحمل مولدها.

مجوهرات: من الهدايا المفضلة للنساء فيمكن شراء قطعة من المجوهرات عليها أول حرف منها ومن اسم المولود المنتظر أو عليها مقولة تفضلها.

وفي نهاية مقالنا لقد عرضنا عليكم عدد كبير من الأفكار التي تتناسب لتكون هدايا عيد ميلاد سواء للرجال أو النساء أو الأطفال أو المراهقين.

شارك

You cannot copy content of this page