أفضل 7 ألعاب فيديو وكيفية تنزيلها

يبحث الكثير من الأشخاص عن، ألعاب فيديو، شيقة ورائعة للتحميل، وذلك لأنها من الألعاب التي يتم اللجوء إليها من قبل الأطفال والكبار، لما لها من متعة خاصة، حيث إن هناك الكثير منها على الإنترنت،  ومن خلال موقع ملخص سبورت، سنذكر لكم تجميعية من أفضل ألعاب ال فيديو على الإطلاق فتابع معنا.

أقرأ أيضا : شرح لعبة ” بيتزا جيدة بيتزا رائعة ” الذي يبحث عنها الجميع

تعريف ألعاب الفيديو

تعتبر ألعاب فيديو هي من بين الألعاب المميزة، والتي اتجه إليها الكثير من الأشخاص، وبالأخص عشاق الترفيه والتسلية، فهي عبارة عن مجموعة من الألعاب التي تتم عن طريق الحاسوب، ولهذا فهي تسمى بالألعاب الإلكترونية أيضًا، ويوجد منها الكثير من الألعاب المختلفة، التي يمكن القيام بها عن طريق جهاز التحكم، والذي يكون متواجد في الكثير من صالات ألعاب الفيديو، أو من الممكن التحكم بها في المنزل عن طريق الأدوات أو الفأرة، وغيرها من الطرق الأخرى.

أفضل تطبيق ألعاب فيديو

ولأن التطبيقات أصبحت منتشرة في الفترة الأخيرة، لكونها سهلت على الكثير الوصول إلى كافة ما يرغبون به في عالم الألعاب، فنجد أن الكثير من المتاجر أصبحت توفر ألعاب فيديو بكل سهولة، وذلك من خلال بعض التطبيقات.

تطبيق فيديو جيم

يعتبر من أكثر التطبيقات شهرة، والذي يمكن من خلاله محاكاة أي من المنصات المختلفة، وبالتالي التمكن من ممارسة الكثير من الألعاب التي يرغب بها المستخدمين، ولقد حصل هذا التطبيق على تقييمات إيجابية وبلغت عدد مرات تنزيله أكثر من مليون.

  • ويمكن تحميل التطبيق على أجهزة الاندوريد مباشرة، وذلك من خلال التوجه إلى رابط التحميل من هنا.
ألعاب فيديو
ألعاب فيديو

ألعاب فيديو مشهورة

توجد الكثير من ألعاب فيديو التي تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة، وجعلت الكثير من الأشخاص يقدمون على استخدامها، ومن بينها الآتي:

لعبة ستراي

تعتبر لعبة استراي هي واحدة من أشهر ألعاب فيديو التي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص، وتعرف تلك اللعبة بالهرة، وذلك لأنها تعتمد على مهاجمة القوارض، وممارسة بعض السلوكيات، والتركيز على حل الألغاز والحركات السريعة، والتعرف على أسرار المدينة الإلكترونية.

لعبة إيلدن رينج

تعد من بين أفضل ألعاب فيديو وذلك لأنها تناسب عشاق المغامرة، وذلك لأنها تعتمد على قصص طويلة ومشوقة، ولقد قامت بإنتاج تلك اللعبة شركة فروم سوفتوير، وهي من بين الألعاب التي حققت نجاح كبير وشهرة واسعة في وقت قليل جدا.

لعبة إله الحرب راجناروك

تعتبر من أشهر ألعاب الفيديو التي يمكن لعبها على أجهزة البلاي ستيشن، والتي حازت على شهرة كبيرة جدًا، وأعجبت الكثير من الأشخاص ممن سبق لهم تجربتها، حيث إن الكثير أقدموا على ممارستها منذ أن تم صدورها، وقد تم تطويرها، ولقد حققت نسبة مبيعات إلى أكثر من خمسة ملايين نسخة، وتعتمد اللعبة على المغامرة، وخوض المعارك.

ألعاب فيديو مشهورة
ألعاب فيديو مشهورة

أفضل ألعاب فيديو جيم للاندوريد

وهناك الكثير من ألعاب فيديو التي تتوافر عبر المتجر جوجل بلاي، والتي يسهل على الكثير من حاملي تلك الهواتف أن يقوموا بتنزيلها بكل سهولة ومن بينها الآتي:

لعبة فري فاير

تعتبر من أفضل ألعاب فيديو للاندرويد، والتي تناسب عشاق المغامرة، حيث إنها من الألعاب التي تعتمد على الحروب والقتال، ويمكن تنزيلها عبر الهاتف من خلال هذا الرابط.

لعبة كول اوف ديوتي

تأتي في القائمة الخاصة بأفضل ألعاب الفيديو لأجهزة الاندرويد، وهي من الألعاب القتالية المميزة، ويمكن تنزيلها من خلال الضغط هنا.

لعبة روبلكس

تعتبر من أفضل الألعاب التي يعشقها الكثير من الأشخاص، وذلك لكونها تتمتع بالسهولة الكبيرة في اللعب، ويمكن تنزيلها من خلال الضغط هنا.

لعبة كلاش اوف كلانس

تعد من ألعاب فيديو جيم المميزة، والتي حازت على شهرة واسعة، وهي من ألعاب المغامرات والتشويق، ويمكن تحميلها من خلال الرابط من هنا.

مواقع ألعاب فيديو

هناك الكثير من المواقع المختلفة التي يمكن من خلالها تنزيل ألعاب الفيديو بكل سهولة، ومن بينها الآتي:

  • موقع ستيم: يعتبر من أكثر المواقع شهرة، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المميزات، حيث يمكن من خلاله تنزيل الكثير من ألعاب الفيديو القديمة والحديثة وذلك على أجهزة الكمبيوتر، كما أنه يمكن تنزيل اللعبة التي ترغب بها من خلال البحث عنها، بالإضافة إلى توافر بعض الألعاب المدفوعة التي يمكن شرائها، ويمكن الدخول إليه من هنا.
  • موقع غوغ: وهو من بين المواقع التي تضم أكبر عدد من ألعاب الفيديو مميزة، وذلك لأنه من المواقع التي تحتوي على ألعاب الفيديو قديمة وحديثة، ويمكن الاختيار من بينها وتحميلها بكل سهولة، أو البحث عن اللعبة المراد تنزيلها، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.
  • موقع إلكترونيك: وهو من بين المواقع التي تقوم بالعمل على تقديم تشكيلة كبيرة من ألعاب الفيديو المتنوعة، والتي تناسب جميع الأعمار والأذواق، حيث إنه يضم الكثير من ألعاب كرة القدم، والرياضة، وألعاب السلة، وغيرها، وحرب النجوم، والتي يمكن تنزيلها من خلال الموقع بسهولة.

شارك

You cannot copy content of this page