أفضل تطبيقات اندرويد المجانية للألعاب

يبحث الكثير عن، أفضل تطبيقات اندرويد المجانية للألعاب، والتي تعد من أهم سبل التسلية، حيث أصبحت تطبيقات الألعاب جزء أساسي وهام في الحياة اليومية في كافة الفئات العمرية، فلم تعد مقتصرة فقط على الأطفال كما كان في السابق، ومن خلال ملخص سبورت سوف نوضح لكم أهم وأفضل تلك التطبيقات، وكيفية تحميلها.

أقرأ أيضا : 5 نصائح لاختيار جهاز كمبيوتر جديد بمواصفات عالية

أفضل تطبيقات اندرويد المجانية للألعاب

هناك العديد من أفضل تطبيقات اندرويد المجانية للألعاب والتي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب المختلفة والمتميزة والتي يعشقها الكثيرون وبالأخص عشاق التحدي والمغامرة، فمن المعروف أن متجر جوجل بلاي يضم الكثير من الألعاب المجانية المختلفة، والتي يمكن تنزيلها من المتجر بكل سهولة من دون دفع أي رسوم.

  • ولكن قد يحتاج متجر جوجل بلاي أن تقوم بالبحث عن اللعبة المراد تنزيلها، وتحميلها ومن ثم يتم تجربتها.
  • كما أن هناك بعض المواقع الإلكترونية التي أتاحت أكبر قدر ممكن من ألعاب الاندرويد، ولهذا يمكن التوجه إلى تلك الألعاب من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • بالإضافة إلى أنه بإمكانك التوجه إلى متجر جوجل، وذلك من خلال التطبيق الشامل الذي يطلق عليه الكل في لعبة واحدة، والذي من خلاله يمكن أن يتم تنزيل أكبر قدر من الألعاب، ويمكن تنزيل هذا التطبيق من خلال الضغط هنا.

ما هو التطبيق الذي ينزل كل الألعاب

ومن خلال البحث عن أفضل تطبيقات اندرويد المجانية للألعاب، فإنه لا بد من معرفة أن هناك بعض التطبيقات التي يمكن من خلالها تنزيل مجموعة كبيرة من الألعاب، ومن أفضل تلك التطبيقات هو تطبيق “تاب تاب”، وإليكم أهم المعلومات عنه.

تطبيق تاب تاب للألعاب
تطبيق تاب تاب للألعاب
  • يعتبر تطبيق تاب تاب هو واحد من بين التطبيقات التي تكون على هيئة متجر، ولكنه في الحقيقة تطبيق مجاني لا يحتاج إلى رسوم.
  • يساعد التطبيق تاب تاب على تنزيل كافة الألعاب المتنوعة، وبكافة اللغات وتشغيلها، وهو من التطبيقات التي تقوم بالترويج للألعاب من مختلف أنحاء العالم، وبشكل خاص الألعاب الصينية والآسيوية، ولهذا يمكن تنزيل هذا التطبيق بسهولة على الهاتف.
  • حيث إن أهم ما يميز هذا التطبيق أنه يمكن تنزيله من متجر جوجل بلاي مباشرة، وذلك من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات التسوق عبر الإنترنت في مصر

أفضل الألعاب المجانية للاندرويد بدون نت

إن كنت تبحث عن أفضل تطبيقات اندرويد المجانية للألعاب فسوف نقدم لكم مجموعة من أفضل الألعاب التي تناسب جميع المراحل العمرية المختلفة، والتي يمكن توضيحها من خلال الآتي:

لعبة كاندي كراش:

تعتبر لعبة كاندي كراش هي واحدة من بين أفضل تطبيقات اندرويد المجانية للألعاب، فهي تتميز بكونها من الألعاب الخفيفة، إضافة إلى ذلك تضم الكثير من المراحل المختلفة، وهي تناسب الكبار والأطفال.

  • يمكن تنزيل اللعبة مباشرة من خلال متجر جوجل بلاي، وذلك من خلال الضغط هنا.
أفضل تطبيقات اندرويد المجانية للألعاب
أفضل تطبيقات اندرويد المجانية للألعاب

لعبة أنجري بيرد:

تعتبر تلك الألعاب من بين أفضل الألعاب المجانية الخفيفة، والتي يوجد منها مجموعة من الأجزاء، وهي من الألعاب التي تناسب محبي المغامرة والتحدي، كما أنها من الألعاب الشهيرة، والتي حققت أعلى نسب تحميل عبر المتجر، حيث قام بتنزيلها أكثر من مائة مليون شخص.

  • يمكن تنزيل اللعبة مباشرة من خلال متجر جوجل بلاي، وذلك من خلال التوجه إلى الرابط الخاص بالتحميل من هنا.
لعبة أنجري بيرد
لعبة أنجري بيرد

لعبة بيتزا جيدة

تعتبر تلك اللعبة من أفضل التطبيقات التي يمكن تنزيلها عبر الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، حيث تعتمد اللعبة على إنهاء الطلبات لمن يأتي لطلب البيتزا، ولقد قام بتنزيلها أكثر من مائة مليون شخص.

  • يمكن تنزيل اللعبة مباشرة عبر متجر جوجل بلاي، وذلك من خلال الضغط هنا.
لعبة بيتزا جيدة
لعبة بيتزا جيدة

لعبة برمودا أدفننترس

أما إن كنت من الباحثين عن أفضل تطبيقات اندرويد المجانية للألعاب فإن تلك اللعبة فهي من الألعاب المميزة، وذلك لكونها لعبة مزرعة، وتعتمد على تنفيذ المهام المطلوبة من اللاعب، ومواجهة التحديات، ولقد قام بتنزيلها أكثر من عشرة مليون شخص آخرين.

لعبة برمودا أدفننترس
لعبة برمودا أدفننترس
  • يمكن تحميل اللعبة مباشرة والبدء في اللعب مباشرة، وذلك من خلال الرابط الخاص بها من هنا.

ألعاب اندرويد للكبار

وقد يبحث البعض عن أفضل تطبيقات اندرويد المجانية لألعاب للكبار، فإن هناك فئة معينة من الألعاب التي تناسب الشباب، والكبار، ولا تتناسب مع الأطفال، ومن بين أفضل تلك الألعاب الآتي:

  • لعبة الهروب من السجن: تعتبر من الألعاب التي حققت أعلى نسب نجاح، حيث قام بتحميلها أكثر من خمسة مليون شخص، ويمكن تحميلها من خلال الضغط هنا.
  • لعبة قناص المدينة: وهي تناسب الفئات التي تحب ألعاب العنف، ولقد بلغ عدد الـأشخاص الذين قاموا بتحميلها إلى أكثر من عشرة ملايين، ويمكن التوجه إلى رابط التحميل من هنا.
  • لعبة كافر فاير: وهي من الألعاب القتالية المميزة، والتي يعشقها الكثيرون، وقام بتحميلها أكثر من مائة مليون شخص، وهي مناسبة للفئات الأكبر من ثمانية عشر عام، ويمكن تنزيلها من خلال الضغط هنا.

شارك

You cannot copy content of this page