ترشيح أسماء أفلام أجنبي رومانسية حديثة تعرف عليها

أسماء أفلام أجنبي رومانسية حديثة, تعتبر الأفلام الرومانسية هي الخيار الأول لقضاء وقت ممتع ومثير, فهناك العديد من الأفلام التي تم إطلاقها حديثا والتي تتناول قصص مختلفة وروايات عن مؤلفين كبار, هناك تنوع في القصص والأعمال السينمائية المأخوذة من أعمال أدبية عالمية مثل وليم شكسبير, وفي هذا المقال سوف نعرض عليكم بعض الأفلام الرومانسية الأجنبية التي تم إصدارها حديثاَ .

قائمه لأفضل الأفلام الرومانسية الأجنبية الحديثة

الأفلام الرومانسية لا حصر لها وتتعدد فيها الأفكار والروايات وهنا سوف نعرض عليكم أفضل الأفلام الرومانسية التي تم إصدارها حديثا .

فيلم رومانسي أجنبي (The Idea Of you)

فيلم رومانسي أجنبي (The Idea Of you)
فيلم رومانسي أجنبي (The Idea Of you)

فيلم The Idea Of you  من الأفلام الرومانسية التي تم إصدارها 16 مارس عام 2024 في الولايات المتحدة وهو من الأفلام التي تقلت إعجاب الكثير وتم إصداره بواسطة Amazon MGM Studios .

قصة الفيلم عن (سولين) وهي الأم عزباء تبلغ من العمر 40 عام والتي تقع في حب شاب صغير يسمى (هايز كامبل) يعمل مغني في فرقة أوجست مون يبلغ من العمر 24 عام, تبدأ العلاقة بينهم أثناء مرافقه سولين لابنتها المراهقة في رحلتها إلى كوتشيلا حيث تنجذب الأم للمطرب وتبدأ بينهم علاقة تقف أمامها العديد من العوائق أولها فارق العمر.

فيلم The Idea Of you من إخراج (مايكل شوالتر), تأليف (جينيفر ويستفيلد), (مايكل شوالتر), (روبين لي).

طاقم العمل: (آن هاثاوان) تقوم بدون سولين, (نيكولاس جاليتزيني) يقوم بدور هايز كامبل, (إيلا روبين), (أني مومولو), (ريد سكوت), (بيري ماتفيلد), (جوردان ارون هال), (ماتيلدا جيانوبولوس), (ميج ميليدج), (شيش مانوهار), (راي تشام جونيور), (فيكتور وايت), (داكوتا آدان), (روكسي ريفيرا), (جراهام ووكر).

أسباب مشاهدة فيلم The Idea Of you حيث إنه يعبر عن قصة رومانسية جديدة من نوعها مقتبسة من رواية شعبي جذبت انتباه المنتجين حيث تقوم القصة على شخصين هناك فارق في العمر يفرق بينهم ولكن حبكم كان أكبر من هذا المانع, بجانب إنه يتناول جانب عاطفي وهو علاقة الأم سولين وطفلتها ايزي وطريقة تعاملها معها لمواجهه المرحلة العمرية التي تمر بها .

قد يهمك مشاهدة: أفضل أفلام تركي مخيفه

فيلم رومانسي كوميدي (Mother Of The Bride)

فيلم رومانسي كوميدي (Mother Of The Bride)
فيلم رومانسي كوميدي (Mother Of The Bride)

فيلم Mother Of The Bride (والدة العروسة) هو فيلم رومانسي كوميدي أمريكي تم إصداره عام 2024, إخراج مارك ووترز, تأليف روبن بيرنهايم, بطولة بروك شيلدز, ميراندا كوسجروف, شون تيل, تشاد مايكل موراي, راشيل هاريس, بنجامين برات.

تدور أحداث الفيلم حول أم (لانا) تستقبل ابنتها (إيما) بعد قضاء عام في لندن وعند استقبلها لأبنتها تخبرها بأنها سوف تتزوج خلال شهر في منتجع فوكيت بتايلاند, ولكن تتعقد الأمور حيث تعلم أن الزوج المنتظر هو نفسه أبن الرجل الذي حطم قلبها منذ سنوات.

في سان فرانسيسكو كانت تترأس لانا وينسلو مختبرا للأبحاث الطبية بينما كانت ابنتها تقضي عام في لندن وكانت تعمل في منتجعات ديسكفري ويفاجئها صديقها إيما وينسلو آر جيه إنه يعرض عليها الزواج ووافقت بسعادة ولكنها كانت تشعر بالقلق تجاه والدتها والتي فقدت والدتها منذ كانت في الثامنة من عمرها .

تم إصدار الفيلم على منصة Netflix في 9 مايو 2024.

فيلم (The Tearsmith) فيلم رومانسي

فيلم (The Tearsmith) فيلم رومانسي
فيلم (The Tearsmith) فيلم رومانسي

فيلم The Tearsmith هو فيلم رومانسي إيطالي مناسب لفئة المراهقين تم إصدار الفيلم في 4 أبريل 2024 للمخرج أليساندرو جينوفيسي, من إنتاج Gaia Antifora و بيير باولو لوتشياني, للكاتب ايرين دوم , تم إصدار الفيلم على منص Netflix.

تدور أحداث الفيلم حول بنت صغيرة تسمى نيكا وقد توفي والدها وهي في الثامنة من عمرها وقد نقلوها إلى دار الايتام Sunnycreek حيث تصادقت مع فتاة تدعي Adeline وبعد سنوات تبناها زوجان (آنا ونورمان ميليجان) كما إنهم تبنوا ولد مراهق متقلب المزاج يسمي (ريجل) , وتدور الأحداث حول ريجل ونيكا وفي أول يوم للدراسة دخل ريجل في شجار مع الطلاب وفي يوم الحديقة على كل طالب أن يقدم ورد لأخرى , وحصلت نيكا على ورد أسود اللون وهو يعبر عن الحب المعزب ولكن ريجل أنكر إنه من ارسل هذا الورد.

وفي أحد الأيام كان هناك طالب معجب بنيكا ويود الخروج معها ولكن ريجل أعترض ودخل معه في معركة بالأيدي فاعترضت نيكا من سلوكه فدخل في نوبه صرع, وأصبحت نيكا تعتني به وتشاركوا بعض اللحظات الرومانسية .

فيلم رومانسي كوميدي (Love, Divided)

فيلم رومانسي كوميدي (Love, Divided)
فيلم رومانسي كوميدي (Love, Divided)

فيلم رومانسي(Love, Divided) هو فيلم أسباني أصدر عام 2024 من إخراج باتريشيا فونت وتأليف مارتا سانشيز وهو نسخة من فيلم إسباني (Blind Date) الذي أصدر عام 2015 وهو قصه واقعيه للكتابة Lilou Fogli.

فيلم Love, Divided من بطولة أيتانا أوكانيا, فرناندو جوالار, أدم جيزيرسكي, ناتاليا رودريغيز, باكوتوس, ميغيل أنخيل مونيوز.

توزيع نتفليكس , موسيقى من تأليف أرناو باتالر.

تدور أحداث إلي الفيلم حول عازفة البيانو فالنتينا والتي تصدم مع جارها ديفيد وهو شخص يعمل في مجال الألعاب ويحب العزلة والهدوء وكانت فالنتينا تحدث الكثير من الضوضاء مما أدي ألي التصادم بينهم ولكنهما سوف يجدوا حلا وسطا وفي وسط الأحداث تشتعل نار الحب بينهما.

فيلم (Anyone but You) كوميدي رومانسي

فيلم (Anyone but You) كوميدي رومانسي
فيلم (Anyone but You) كوميدي رومانسي

من أحدث الأفلام الرومانسية Anyone but You أي شخص إلا أنت هو فيلم أمريكي من إخراج ويل جلو مستوحى من مسرحية جعجعة بلا طحن لوليم شكسبير وشارك في كتابته ايلانا وولبرت.

أبطال الفيلم: سيدني سويني, غلين باول, الكسندرا شيب, جاتا, هادلي روبنسون, ميشيل هيرد, ديرموت مولروني, دارين بارنت, راشيل غريفيثس.

من توزيع سوني بيكتشرز موشن بيكتشر جروب.

تم طرحه في الولاية المتحدة  22 ديسمبر 2023 .

كان من الأفلام التي تثير الجدل وتلقي العديد من الآراء المتباينة من النقاَد, كما إنه حقق أرباحا أكثر من المتوقع نظراَ لنتائج الشباك الأولية الغير مرضيه ولكن بعد ذلك حقق الفيلم أرباحاَ غير متوقعة.

تدور أحداث الفيلم حول موعد غرامي مذهل بين بيا وبن والذي تحول مع الوقت إلى مشاعر باردة بينهم وبعد مرور الوقت يجدا نفسيهما في حفل زفاف في استراليا وكان عليهم أن يتصرفان كأي شخصين بالغين ويتظاهرون بأنهم زوجين .

شاهد أيضا: من أفضل الأفلام الرومانسية المؤثرة عربي

فيلم رومانسي (Through my Window 3: looking at you)

فيلم رومانسي (Through my Window 3: looking at you)
فيلم رومانسي (Through my Window 3: looking at you)

فيلم Through my Window 3: looking at you هو فيلم رومانسي كوميدي أسبانيا, تم إصداره عام 2024.

شارك في التمثيل:

  • Clara Galle
  • andrea chaparro
  •  emilia lazo
  •  ivan lapadula
  •  carla tous
  •  rachel lascar
  •  adel folk
  •  pilar castro
  •  omar chaparro
  •  Julio pena fernandaz
  • Natalia azahara
  • hugo arbues
  • eric masip

تدور أحداث الفيلم حول اريس وراكيل بعد قضاء عطلة الصيف لا يجدان وسيلة لمواصلة علاقتهم لذلك قررا الانفصال وعندما يرون بعضهم مرة أخري في الشتاء يشعرون بالانجذاب لبعضهم وتعود لديهم مشاعر الحب .

فيلم (Kushi) رومانسي هندي

فيلم (Kushi) رومانسي هندي
فيلم (Kushi) رومانسي هندي

كوشي هو فيلم رومانسي كوميدي هندي بلغه التيلجو تم إصداره عام 2023 من تأليف وإخراج شيفا نيرفانا , ومن إنتاج شركة Naveen yarneni بالاشتراك مع Y.ravi Shankar   طرح الفيلم في تحت شعار إنتاج Mythri Movie Makers .

شارك في التمثيل فيجاي ديفيراكوندا, سامانثا, ساشين خيديكار, جايارام, سارانيا بونفانان, كما شارك في التمثيل مورالي شارما في الأدوار الداعمة.

كلمة كوشي تعني السعادة وقد تم الإعلان عن الفيلم في أبريل 2022 تحت اسم VD11 بينما في مايو تم الإعلان عن الاسم الرسمي للفيلم كوشي.

تدور أحداث الفيلم حول فيلاف موظف في BSNl وابن لينين ساتيام كان منزعجا من وجوده في نفس المدينة لذلك قرر فيبلاف الانتقال إلى كشمير حتى يعيش في سلام ولكنه أنصدم من الواقع حيث تدور حرب مستمرة في تلك المنطقة ومع مرور الوقت تقابل مع أراديا التي أحبها وأراد الزواج بها ولكن كان هناك اختلاف في المعتقدات والتي واجهوها سويا وتزوجا وعاشا بسعادة في النهاية .

وفي النهاية المقال قد عرضنا عليكم أسماء أفلام أجنبي رومانسية حديثة والتي تتناول قصص شيقة وممتعه.

شارك

You cannot copy content of this page