أتلتيكو مدريد وغيرونا بث مباشر الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد وغيرونا بث مباشر الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي أتلتيكو مدريد مع نظيره غيرونا على أرض ملعب ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024/2025.

يدخل الفريقان مواجهة اليوم وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة حيث تعادل أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية أمام فياريال بهدفين لكل منهما، أما غيرونا فقد تعادل أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية بهدف لكل منهما.

وعن آخر خمس مباريات جمعت بين الفريقين حقق أتلتيكو العدد الأكبر من مرات الفوز حيث فاز في 4 مواجهات مقابل فوز وحيد لغيرونا.

والآن سنتعرف على موعد أتلتيكو مدريد وغيرونا بث مباشر في الجولة الثانية من الدوري الإسباني والتي ستكون على أرض ملعب ميتروبوليتانو، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أتلتيكو مدريد وغيرونا بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثانية في الدوري الإسباني للموسم الحالي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد أتلتيكو مدريد وغيرونا بث مباشر الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد وغيرونا الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد وغيرونا الدوري الإسباني

من المقرر أن يكون موعد مباراة أتلتيكو مدريد وغيرونا في الجولة الثانية من الدوري اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني، ويمكنكم متابعة مباراة اليوم من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام غيرونا

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام غيرونا
تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام غيرونا
في حراسة المرمى   يان أوبلاك
ثلاثي الدفاع روبين لو نورماند- فيتسل- سيزار أزبيليكويتا
الوسط الدفاعي رينيلدو ماندافا- كوكي- بابلو باريوس- ماركوس يورينتي
الوسط الهجومي سامويل لينو- أنطوان غريزمان
قلب الهجوم  ألكسندر سورلوث

لا تنسوا موعد أتلتيكو مدريد وغيرونا بث مباشر الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

أتلتيكو مدريد وغيرونا بث مباشر
أتلتيكو مدريد وغيرونا بث مباشر

 

 

شارك

You cannot copy content of this page