فن

ملخص رامز جاب من الآخر الحلقة 19

ملخص رامز جاب من الآخر الحلقة 19 ، برنامج المقالب التلفزيوني الأكثر شهرة وصاحب الإقبال الجماهيري الغير مسبوق والأرقام القياسية للمشاهدة من خلال موقعنا ملخص سبورت كونوا معنا لمعرفة ملخص حلقة اليوم.

البرنامج من تقديم الممثل المصري رامز جلال، تم تصويره في إحدى ملاهي دبي في الإمارات العربية المتحدة، كان له عدة مواسم سابقة كان أولها عام 2011 باسم رامز قلب الأسد، وبسبب النجاح والشهرة الكبيرة التي حققها استمر البرنامج مع التغيير باسمه والفكرة والمكان في كل موسم، بالرغم من الانتقادات التي تطال رامز والبرنامج بشكل عام إلا أنه استمر وحافظ على جماهيريته.

يستضيف رامز جاب من الآخر في كل حلقة شخصيتين مشهورتين من مختلف المجالات فنانين ومشاهير وغيرهم، و يختار ضيوف لديهم خلافات ويسعى للصلح بينهما بأسلوب ساخر وكوميدي، يأتي الضيوف على أساس برنامج حواري، ثم يتفاجأ الثنائي في المقلب وأنهم في برنامج رامز جاب من الآخر، يقوم رامز ببعض المقالب والتشويق والحركات المستفزة والمرعبة التي تجعل الضيفين يساعدان بعضهما ويتصالحان في نهاية الحلقة.

ملخص رامز جاب من الآخر الحلقة 19

يسرا اللوزي ونسرين أمين ضيوف رامز جاب من الآخر
يسرا اللوزي ونسرين أمين ضيوف رامز جاب من الآخر

يستضيف رامز في الحلقة اليوم يسرا اللوزي ونسرين أمين، يسرا في البداية قالت متأكدة في مفاجأة مش شيقة، وقالت لرامز قبل ما تعرف المقلب ربنا معايا وادعولي.

سأل رامز نسرين اللي يضربك تضربيه، وضربها ممازحًا وضربته، تبدأ الحلقة بالمرحلة الأولى كالعادة حيث يقف الضيفان ويطلب رامز من كل منهم أن يقول كلمة السر الشهيرة التي يطلبها كل مرة مع كل ضيف، وبمجرد أن يقول الضيف الكلمة يسقط في ممر لولبي ينتهي بلقاء الضيفين ببعضهما لأول مرة في الحلقة، وبعدها قالهم كل وحدة فيكم مش راضية بحالها.

المرحلة الثانية في حلقة اليوم كالعادة هي الركد على البساط الكهربائي ومواجهة  كلب أسود مرعب، وسخر منهم رامز وقال يسرا محتاجة تجري، بعد ذلك طلب منهم رامز الدخول في النفق ويسرا قالت في ريحة شياط، وبعد النفق كالعادة يخيف الضيوف بالسحلية، وبعدها رامز قال لنسرين بسخرية مكياجك مش عاجبني، قالتله نشيله، وطلب من يسرا تبخ على شعر نسرين ووجهها سبراي، ونسرين حطت روج على وجه يسرا، بعدها جسر المواهب كما يسميه رامز وطلب منهم تأدية مشهد تمثيلي، بعدها وقعوا في بركة الماء وساعدت يسرا نسرين للخروج من الماء، بعدها طلعوا بالسلة ويواجهان النعام، ثم رياح قوية جدًا، وانتهت الحلقة على خير.

موعد عرض رامز جاب من الآخر والقنوات الناقلة

رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

برنامج رامز جاب من الآخر يبث يوميًا في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة بعد الإفطار مباشرة على قناة Mbc مصر،والساعة السابعة بتوقيت السعودية، والإعادة تكون في تمام الساعة الواحدة صباحاً.

وبهذا نكون قد قدمنا ملخص عن رامز جاب من الآخر الحلقة 19 ، من الواضح أن البرنامج في هذا العام أقل خطورة من المواسم السابقة، بعد الانتقادات التي تعرض لها رامز والبرنامج بشكل عام، وفي كل عام يحاول الإعداد ابتكار أفكار جديدة لجذب المشاهد والحفاظ على جماهيرية ومتابعي البرنامج.

ضيوف الحلقة 19
ضيوف الحلقة 19

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page