البث المباشر هولندا ضد النمسا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر هولندا ضد النمسا بطولة أمم أوروبا، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب برلين الأولمبي المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة والتي تجمع بين هولندا ونظيره النمسا في بطولة أمم أوروبا 2024.

يأتي المنتخبان في المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا منتخبا فرنسا وبولندا، ويتصدر المنتخب الهولندي مجموعته برصيد 4 نقاط، حيث تغلب على بولندا في بداية مشواره في البطولة بنتيجة 2/1، وتعادل سلبيا مع فرنسا في الجولة الثانية، ويأتي المنتخب الفرنسي بالمركز الثاني بنفس عدد النقاط مع المنتخب الهولندي.

ومن جهته النمسا يأتي في المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، حيث تغلب على بولندا بنتيجة 3/1، وكانت بدايته في البطولة متعثرة حيث هُزم أمام فرنسا في الجولة الأولى بنتيجة 1/0.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر هولندا ضد النمسا في الجولة الثالثة من بطولة يورو 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر هولندا ضد النمسا اللقاء المنتظر ضمن منافسات الأمم الأوروبية 2024، والتي ستكون على أرض ملعب برلين الأولمبي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر هولندا ضد النمسا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

هولندا ضد النمسا بطولة أمم أوروبا
هولندا ضد النمسا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة هولندا والنمسا اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، ويمكنكم متابعة مباراة هولندا والنمسا من خلال قناة Bein Max 2 HD، والتعليق سيكون للمعلق الرياضي أحمد البلوشي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل هولندا المتوقع أمام النمسا

تشكيل هولندا المتوقع يورو 2024
تشكيل هولندا المتوقع يورو 2024
في حراسة المرمى بارت فيربروغين
رباعي الدفاع  دينزل دومفريس- ستيفان دي فريج- فيرجيل فان ديك- ناثان أكي
الوسط الدفاعيجيردي شوتن- تياني ريندرز
الوسط الهجومي جيريمي فريمبونغ- تشافي سيمونز- كودي جاكبو
قلب الهجوم   ممفيس ديباي

لا تنسوا موعد البث المباشر هولندا ضد النمسا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر هولندا ضد النمسا
البث المباشر هولندا ضد النمسا

 

 

شارك

You cannot copy content of this page