البث المباشر مصر ضد غينيا بيساو تصفيات كأس العالم أفريقيا

البث المباشر مصر ضد غينيا بيساو تصفيات كأس العالم أفريقيا، الجولة الرابعة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب 24 سبتمبر المواجهة الحاسمة من الجولة الرابعة والتي تجمع بين مصر وغينيا بيساو ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

يتصدر منتخب مصر صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لـ بطولة كأس العالم 2026 بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، حيث التقى المنتخب المصري مع بوركينا فاسو في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات، على حساب كل من جيبوتي بسداسية نظيفة، وسيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية.

 في المقابل يأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، حيث تعادل مع بوركينا فاسو بهدف لكل منهما، ثم تغلب على جيبوتي (1-0) وتعادل مع إثيوبيا بدون أهداف.

ويأتي  منتخبا مصر وغينيا بيساو ضمن المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، مع منتخب بوركينا فاسو، أثيوبيا، جيبوتي وسيراليون.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مصر ضد غينيا بيساو المواجهة الحاسمة في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 على أرض ملعب 24 سبتمبر، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مصر ضد غينيا بيساو المواجهة المنتظرة في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مصر ضد غينيا بيساو تصفيات كأس العالم أفريقيا والقنوات الناقلة

مصر ضد غينيا بيساو تصفيات كأس العالم
مصر ضد غينيا بيساو تصفيات كأس العالم

من المقرر أن يكون موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تمتلك قنوات SSC  الرياضية حقوق بث مباريات تصفيات أفريقيا كأس العالم 2026، وبالتالي سيتم نقل مباراة مصر وغينيا بيساو من خلالها، ويمكنكم المتابعة أيضًا من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مصر المتوقع أمام غينيا بيساو

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
في حراسة المرمىمحمد الشناوي
ثلاثي الدفاعرامي ربيعة- حمدي فتحي- محمد عبد المنعم
خط الوسط  محمد هانى- مروان عطية- أحمد سيد زيزو- إمام عاشور- محمود تريزيجيه.
ثنائي الهجوم مصطفى محمد- محمد صلاح

لا تنسوا موعد البث المباشر مصر ضد غينيا بيساو تصفيات كأس العالم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مصر ضد غينيا بيساو
البث المباشر مصر ضد غينيا بيساو

 

 

شارك

You cannot copy content of this page