البث المباشر كندا ضد الأرجنتين بطولة كوبا أمريكا

البث المباشر كندا ضد الأرجنتين بطولة كوبا أمريكا، نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب ماتلايف ستاديوم بولاية نيوجيرسي القمة النارية بين الأرجنتين حامل لقب النسخة الماضية ونظيره كندا ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

تمكن الأرجنتين من العبور لنصف النهائي على حساب الإكوادور حيث تغلب عليه في ربع النهائي بضربات الجزاء بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، ويسعى الأرجنتين الذي لم يذق طعم الخسارة في أي من مواجهاته الماضية في البطولة للفوز والعبور للدور القادم وتحقيق لقبه السادس عشر في البطولة القارية.

أما كندا والتي تشارك للمرة الأولى في البطولة تمكنت من العبور على حساب فنزويلا حيث تغلبت عليها بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

وكان المنتخبان قد التقيا في دور المجموعات وتمكن الأرجنتين من حسم المواجهة لصالحه بنتيجة 2-0.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر كندا ضد الأرجنتين اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر كندا ضد الأرجنتين المواجهة الحاسمة في نصف النهائي والتي ستكون على أرض ملعب ماتلايف ستاديوم، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر كندا ضد الأرجنتين بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

الأرجنتين ضد كندا كوبا أمريكا
الأرجنتين ضد كندا كوبا أمريكا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ3 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ4 صباحًا بتوقيت أبوظبي.

ولم تنقل أي قناة عربية البطولة في نسختها الحالية، وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام كندا

تشكيل الأرجنتين المتوقع كوبا أمريكا
تشكيل الأرجنتين المتوقع كوبا أمريكا
في حراسة المرمىداميان مارتينيز
رباعي الدفاع ناهويل مولينا- كريستيان روميرو- ليساندرو مارتينيز- نيكولاس تاجليافيكو
رباعي الوسط رودريغو دي بول- ألكسيس ماك اليستير- إينزو فرنانديز- نيكولاس غونزاليس
ثنائي الهجوم ليونيل ميسي- لاوتارو مارتينيز

تشكيل كندا المتوقع أمام الأرجنتين

في حراسة المرمى  ماكسيم كريبو
رباعي الدفاع ألفونسو ديفيز-  ديريك كورنيليوس- مويس بومبيتو- أليستير جونستون
الوسط الدفاعي    ستيفن أوستاكيو- جوناثان اوسوريو
الوسط الهجومي  جاكوب شافلبيرج- جوناثان ديفيد- ريتشي لاريا
قلب الهجوم سايل لارين

لا تنسوا موعد البث المباشر كندا ضد الأرجنتين بطولة كوبا أمريكا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأرجنتين ضد كندا
البث المباشر الأرجنتين ضد كندا

 

 

شارك

You cannot copy content of this page