البث المباشر البرازيل ضد كوستاريكا بطولة كوبا أمريكا

البث المباشر البرازيل ضد كوستاريكا بطولة كوبا أمريكا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب صوفي في كاليفورنيا المواجهة النارية بين البرازيل وكوستاريكا ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حتى تاريخ 15 يوليو القادم.

وتضم المجموعة الرابعة منتخبات البرازيل- كوستاريكا- بارجواي- وكولومبيا، ويسعى البرازيل للفوز والتقدم للأدوار القادمة للحصول على لقبه العاشر في تاريخه في البطولة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر البرازيل وكوستاريكا المواجهة المنتظرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر البرازيل وكوستاريكا اللقاء الناري في منافسات كوبا أمريكا 2024، والذي سيكون على أرض ملعب صوفي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر البرازيل ضد كوستاريكا بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

البرازيل ضد كوستاريكا كوبا أمريكا
البرازيل ضد كوستاريكا كوبا أمريكا

من المقرر أن يكون موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ5 فجرًا بتوقيت أبوظبي.

في السنوات الماضية كانت قنوات بي إن سبورت تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات كوبا أمريكا، ولكن في هذه المرة  لم تصرح أي قناة عربية بنقل البطولة.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كوستاريكا

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كوستاريكا
تشكيل البرازيل المتوقع أمام كوستاريكا
في حراسة المرمى  أليسون
خط الدفاع دانيلو – إيدير ميليتاو – ماركينيوس – ويندل
خط الوسط برونو جيماريش – دوجلاس لويز – لوكاس باكيتا
خط الهجوم رافينيا – فينيسيوس جونيور – رودريجو

تشكيل كوستاريكا المتوقع أمام البرازيل

في حراسة المرمى باتريك سيكويرا
ثلاثي الدفاعفرانشيسكو كالفو – خوان بابلو فارغاس – خوليو كاسكانتي
الوسط الدفاعيجوزيف مورا – براندون أغويليرا – أورلاندو غالو – هازيل كويروس
الوسط الهجوميألفارو زامورا – جويل كامبيل
قلب الهجومأنتوني كونتراريس

لا تنسوا موعد البث المباشر البرازيل ضد كوستاريكا بطولة كوبا أمريكا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر البرازيل ضد كوستاريكا
البث المباشر البرازيل ضد كوستاريكا

شارك

You cannot copy content of this page