بث مباشر مباريات اليوم

البث المباشر الاتحاد ضد الحزم الدوري السعودي

البث المباشر الاتحاد ضد الحزم الدوري السعودي، الجولة الـ28، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على نظيره الحزم ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للموسم الحالي 2023/2024، اللقاء الناري المنتظر والذي يقام على أرض ملعب الملك عبد الله.

يحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب الدوري وبرصيده 47 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن التعاون صاحب المركز الرابع، حيث تعادل الاتحاد في مواجهته السابقة أمام التعاون بتعادلٍ سلبي بدون أهداف، وقد حصد الاتحاد نقاطه خلال 27 مواجهة خاضها حقق خلالها 14 انتصارًا و5 تعادلات ولديه 8 هزائم.

بينما يتذيل فريق الحزم صاحب الأرض والجمهور جدول ترتيب في الدوري السعودي، وبرصيده 16 نقطة بعد 27 مواجهة، كان آخرها الهزيمة أمام الرائد في الجولة الماضية من الدوري بنتيجة 2/0 لصالح الرائد.

يسعى الاتحاد في مواجهة اليوم للتقدم في الترتيب والتقدم للمركز الرابع، وعن آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري السعودي انتهى بالتعادل 2/2.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الاتحاد ضد الحزم المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر الدوري ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الاتحاد ضد الحزم اللقاء الحسم ضمن منافسات الجولة الـ28 والتي تقام على أرض ملعب الملك عبد الله، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد الحزم الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الاتحاد ضد الحزم الدوري السعودي
البث المباشر الاتحاد ضد الحزم الدوري السعودي

سيكون موعد المواجهة الحاسمة بين الاتحاد والحزم اليوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وستكون مجموعة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي، وستنقل مباراة الاتحاد والحزم من خلال قناة SSC1 SD، والتعليق للمعلقين علي عبدالله الحربي ورؤوف خليف.

وسيتم البث المباشر الاتحاد ضد الحزم عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الحزم

تشكيل الاتحاد المتوقع
تشكيل الاتحاد المتوقع

من المتوقع أن يعتمد المدرب مارسيلو جاياردو التشكيل الآتي:

  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • رباعي الدفاع: فواز الصقور ، حسن كادش ، أحمد حجازي ، مد الله العليان.
  • رباعي الوسط: روماينيو ، فرحة علي ، نجولو كانتي ، جوتا.
  • ثنائي الهجوم: عبد الرزاق حمد الله ، كريم بنزيما.

لا تنسوا موعد البث المباشر الاتحاد ضد الحزم الدوري السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الاتحاد ضد الحزم
البث المباشر الاتحاد ضد الحزم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page