البث المباشر الإمارات ضد البحرين تصفيات كأس العالم آسيا

البث المباشر الإمارات ضد البحرين تصفيات كأس العالم آسيا، الجولة السادسة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب زعبيل المواجهة الحاسمة المنتظرة بين منتخب الإمارات ونظيره البحريني ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويأتي المنتخب الإماراتي في صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة، ويحتل البحرين المركز الثاني في نفس المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي في نفس المجموعة اليمن ونيبال.

وكان منتخب الإمارات قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره النيبالي بنتيجة 4-0 في الجولة الماضية، ويسعى للفوز في مواجهة اليوم وتحقيق انتصار جديد والحفاظ على صدارة مجموعته.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الإمارات ضد البحرين المواجهة الحاسمة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الإمارات ضد البحرين ضمن تصفيات كأس العالم والتي ستقام على أرض ملعب زعبيل، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الإمارات ضد البحرين تصفيات كأس العالم آسيا والقنوات الناقلة

الإمارات ضد البحرين تصفيات كأس العالم
الإمارات ضد البحرين تصفيات كأس العالم

من المقرر أن يكون موعد مباراة الإمارات والبحرين اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مباراة الإمارات والبحرين ضمن تصفيات كأس العالم من خلال قنوات أبو ظبي الرياضية 1 – دبي الرياضية 1 – الشارقة الرياضية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الإمارات المتوقع أمام البحرين

تشكيل منتخب الإمارات المتوقع
تشكيل منتخب الإمارات المتوقع
في حراسة المرمىخالد عيسى
رباعي الدفاعخليفة الحمادي – خالد الهاشمي – زايد سلطان – بدر ناصر
ثلاثي الوسطيحيى نادر – عبد الله حمد – طحنون الزعابي
ثلاثي الهجومكايو كانيدو – يحيى الغساني – فابيو دي ليما

لا تنسوا موعد البث المباشر الإمارات ضد البحرين تصفيات كأس العالم آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

البث المباشر الإمارات ضد البحرين
البث المباشر الإمارات ضد البحرين

شارك

You cannot copy content of this page