البث المباشر إنجلترا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر إنجلترا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا، نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

مباراة هامة ونارية تجمع بين المنتخب الإنجليزي ونظيره الهولندي على أرض ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

وكان منتخب الطواحين الهولندية قد تمكن من العبور لنصف النهائي على حساب المنتخب التركي الذي تغلب عليه في ربع النهائي بنتيجة 2-1، وقبل ذلك كان الهولندي قد تأهل لدور الـ16 كأفضل ثوالث، وأكمل مشواره في البطولة ليصل لربع النهائي بعد فوزه على رومانيا بثلاثية نظيفة.

أما المنتخب الإنجليزي فقد تمكن من حجز بطاقة العبور لنصف النهائي على حساب سويسرا حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة في ربع النهائي بالتعادل بهدف لكل منهما، وتمكن الإنجليزي من حسم النتيجة لصالحه في ضربات الجزاء بنتيجة 5-3، وكان المنتخب الإنجليزي صاحب الصدراة في دور المجموعات قد تمكن من العبور لربع النهائي على حساب سلوفاكيا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر إنجلترا ضد هولندا اللقاء الناري المنتظر في نصف نهائي يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر إنجلترا ضد هولندا  المواجهة الحاسمة في نصف النهائي والتي ستكون على أرض ملعب سيجنال إيدونا بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر إنجلترا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إنجلترا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا
إنجلترا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة إنجلترا وهولندا في نصف النهائي اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءَ بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباريات بطولة أمم أوروبا يمكنكم من خلال قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الهولندي أحرز لقب البطولة مرة واحدة في تاريخه، أما الإنجليزي فتمكن من الوصول للنهائي مرة واحدة على أرضه في العام 2020، ولكن إيطاليا انتزعت اللقب وقتها.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام هولندا

تشكيل المنتخب الإنجليزي أمام هولندا
تشكيل المنتخب الإنجليزي أمام هولندا
في حراسة المرمىجوردان بيكفورد
ثلاثي الدفاعمارك جويهي – جون ستونز – كايل ووكر
الوسط الدفاعيلوك شاو – ديكلان رايس – كوبي ماينو – بوكايو ساكا
الوسط الهجومي  فيل فودين – جود بيلينجهام
قلب الهجوم هاري كين

تشكيل هولندا المتوقع أمام إنجلترا

تشكيل هولندا المتوقع أمام إنجلترا
تشكيل هولندا المتوقع أمام إنجلترا
في حراسة المرمى  بارت فيربروغين
رباعي الدفاع ناثانيل أكي – فيرجيل فان دايك – ستيفان دي فراي – دينزيل دامفريس
ثلاثي الوسطتايجاني رايندرز – تشافي سيمونز – جيردي شوتين
ثلاثي الهجوم كودي جاكبو – ممفيس ديباي – دونيل مالين

لا تنسوا موعد البث المباشر إنجلترا ضد هولندا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page