البث المباشر أوروغواي ضد كولومبيا بطولة كوبا أمريكا

البث المباشر أوروغواي ضد كولومبيا بطولة كوبا أمريكا، نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

مباراة نارية تجمع بين الأوروغواي ونظيره كولومبيا على أرض ملعب بنك أمريكا، ضمن منافسات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024.

وقد تمكنت الأوروغواي من إقصاء البرازيل في ربع النهائي من البطولة القارية وحجزت بطاقة التأهل لنصف النهائي حيث تغلبت على البرازيل بركلات الترجيح بنتيجة 2-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وتسعى للفوز في مواجهة اليوم والعبور للنهائي وتحقيق لقبها السادس عشر في البطولة.

أما كولومبيا فقد استطاعت العبور بعد فوزها الساحق على بنما في ربع النهائي بنتيجة 5-0، ولم تخسر أي مواجهة في البطولة القارية حتى الآن.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أوروغواي ضد كولومبيا المواجهة الحاسمة والنارية في نصف نهائي كوبا لأمريكا 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أوروغواي ضد كولومبيا  اللقاء الناري المنتظر في نصف النهائي والذي سيكون على أرض ملعب بنك أمريكا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أوروغواي ضد كولومبيا بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

أوروغواي ضد كولومبيا كوبا أمريكا 2024
أوروغواي ضد كولومبيا كوبا أمريكا 2024

من المقرر أن يكون موعد المباراة الحاسمة بين أوروغواي وكولومبيا في نصف النهائي يوم الخميس 11 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ3 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ4 صباحًا بتوقيت أبوظبي.

ولم تنقل أي قناة عربية البطولة في هذه النسخة، وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل أوروغواي المتوقع أمام كولومبيا

تشكيل أوروغواي المتوقع
تشكيل أوروغواي المتوقع
في حراسة المرمىسيرخو روشيت
ثلاثي الدفاع  رونالد أراخو- ماتياس أوليفيرا- ماتياس فينا
الوسط الدفاعيمانويل أوجارت- فيديريكو فالفيردي
الوسط الهجوميفاكوندو بيليستري- نيكولاس دي لا كروز- ماكسيميليانو أرواخو
قلب الهجوم   داروين نونيز

تشكيل كولومبيا المتوقع أمام أوروغواي

تشكيل كولومبيا المتوقع
تشكيل كولومبيا المتوقع
في حراسة المرمى  كاميلو فارغاس
رباعي الدفاع  دانيال مونيوث- دافينسون سانشيز- كارلوس كويستا- يوهان موخيكا
ثلاثي الوسط ريتشارد ريوس- ماتيوس أوريبي- جون آرياس
ثلاثي الهجوم  خاميس رودريغيز- جون كوردوبا- لويس دياز

لا تنسوا موعد البث المباشر أوروغواي ضد كولومبيا بطولة كوبا أمريكا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page