البث المباشر أوروغواي ضد بنما بطولة كوبا أمريكا

البث المباشر أوروغواي ضد بنما بطولة كوبا أمريكا، الجولة الأولى، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب الأوروغواي نظيره بنما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو القادم، وسيلتقي المنتخبان على أرض ملعب هارد روك في ميامي.

ويأتي المنتخبان في المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبا الولايات المتحدة وبوليفيا.

ويعتبر منتخب الأوروغواي المرشح الأقوى للتويج بالبطولة فهو المنتخب الأكثر تتويجًا برصيد 15 مرة بالتساوي مع الأرجنتين بطل النسخة الماضية، وكان آخر تتويج لمنتخب الأوروغواي في العام 2011.

ومن جهته منتخب بنما بقيادة الدنماركي توماس كريستيانسن يسعى للظهور بشكل يثبت جدارته بالمشاركة في البطولة للمرة الثانية في تاريخه، حيث خرج من الدور الأول في العام 2016.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر أوروغواي ضد بنما اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر أوروغواي ضد بنما  المواجهة الحاسمة في الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا والتي ستقام على أرض ملعب هارد روك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أوروغواي ضد بنما بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

أوروغواي ضد بنما كوبا أمريكا
أوروغواي ضد بنما كوبا أمريكا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأوروغواي وبنما اليوم الاثنين 24 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ4 فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ5 فجرًا بتوقيت أبوظبي.

في السنوات الماضية كانت قناة بي إن سبورت تمتلك حقوق نقل البطولة، ولكن حتى الآن لم تصرح أي قناة عربية في الشرق الأوسط أنها ستنقل البطولة.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأوروغواي المتوقع أمام بنما

تشكيل أوروغواي المتوقع كوبا أمريكا 2024
تشكيل أوروغواي المتوقع كوبا أمريكا 2024
في حراسة المرمى سيرخو روشيت
رباعي الدفاع  لوكاس أولازا- ماتياس أوليفيرا- خوسيه خيمينيز- ناهيتان نانديز
الوسط الدفاعي  مانويل أوجارت- رودريغو بيتانكور   
الوسط الهجوميماكسيميليانو أرواخو- برايان رودريغيز- فاكوندو بيليستري
قلب الهجوم داروين نونيز

لا تنسوا موعد البث المباشر أوروغواي ضد بنما بطولة كوبا أمريكا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر أوروغواي ضد بنما
البث المباشر أوروغواي ضد بنما

شارك

You cannot copy content of this page