البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا لا ليغا

البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا الدوري الإسباني، الجولة الرابعة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة تابعنا.

من المقرر أن يستضيف ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط المباراة المرتقبة في الدوري الإسباني، حيث سيواجه أتلتيك بيلباو نظيره ألميريا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني .

وكان قد تقابل الفريقان 15 مرة، فاز ألميريا مرتين وفاز أتلتيك بيلباو في 10 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مواجهات، وضمن مواجهات ألميريا في الجولات السابقة من الدوري الإسباني، خسر ألميريا 2 /1، أمام ضيفه فالنسيا ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني، وشهدت المباراة طرد ليو بابتيستاو لاعب فريق ألميريا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

والآن سنتعرف على الموعد المرتقب للقاء أتلتيك بيلباو ضد ألميريا ضمن مسابقة لاليغا، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر كونوا على الموعد.

تنويه سيتم البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا في الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا والقنوات الناقلة
موعد البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا والقنوات الناقلة

من المقرر أن يكون موعد البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا اليوم الاثنين الموافق 12 فبراير 2024 وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الأسباني والتي تقام على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المنتظر بين أتلتيك بيلباو وألميريا في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية والدوحة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو وألميريا في الدوري الإسباني ستقوم قناة بي ان سبورتس beIN Sports والمتاحة لمشتركي الباقة فقط بنقل أحداث المباراة، وهي الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقبل لقاء اليوم يأتي فريق ألميريا في  المركز العشرين برصيد 6 نقطة، حيث خاض 23 مواجهة، لم يحقق خلالها أي فوز وتعادل في 6 مباريات وخسر في 17 مباراة، بينما يأتي أتلتيك بيلباو في المركز الخامس برصيد 45 نقطة، حيث لعب 23 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات.

فريق ألميريا
فريق ألميريا

تشكيل أتلتيك بيلباو المتوقع أمام ألميريا في الدوري الإسباني

تشكيل أتلتيك بيلباو المتوقع ضد ألميريا
تشكيل أتلتيك بيلباو المتوقع ضد ألميريا
  • حراسة المرمي: أوناي سيمون
  • الدفاع: دي ماركوس ، ياري، إينيجو مارتينيز ، بالينزياجا
  • الوسط: زاراجا ، داني جارسيا ، مونياين ، نيكو ويليامز
  • الهجوم: سانسيت ، إيناكي ويليامز.

لا تنسوا البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page