منوعات حصرية

أحدث سيارات نيسان الأسعار والمواصفات

أحدث سيارات نيسان الأسعار والمواصفات، إذا كنت تريد اقتناء سيارة جديدة عملية وعصرية، تجمع بين الفخامة وقوة الأداء فلابد أن يكون اختيارك من سيارات نيسان اليابانية التي تصنع كل عام العديد من الخيارات التي تناسب مختلف الاحتياجات، وتقوم بتصنيع سيارات السباق أيضًا فيما يلي سنسلط الضوء على أشهر وأحدث سيارات نيسان ونقدم لمحة عن المواصفات والأسعار.

سيارات نيسان إكس تريل 2024 N-Trek

نيسان إكس تريل
نيسان إكس تريل

الرفاهية والأناقة تعني، سيارات نيسان، والتي تلبي حاجات السائقين هواة المغامرات لرحلات مريحة، ومناسبة للتنقلات العائلية، سيارة عملية وأنيقة، متوفرة فئتين SV و SL، توفر تجربة قيادة سلسة.

الإصدار الجديد يتضمن تحديثات وتصميم مميز، الأناقة تظهر من خلال المرايا السوداء الخارجية وتضمن رؤية واضحة أثناء القيادة، تتميز بالعجلات الألمنيوم المميزة بقطر 18 بوصة لقيادة آمنة وقوة في الأداء على مختلف الطرقات.

تعتبر سيارات نيسان إكس تريل من ضمن سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدام، لرحلة مريحة وهادئة تتميز نيسان إكس تريل بتصميم داخلي فريد متوفر بخمس مقاعد أو سبعة حسب احتياجات العائلة، والمقاعد مقاومة للماء عملية ومتينة مصنوعة من الجلد، مريحة للسفر في المسافات الطويلة ومتينة.

مزودة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر، يولد قوة تصل إلى 181 حصانًا وعزم دوران يبلغ 244 نيوتن متر، تتميز بتقنية “سي في تي” التي تسهل التغيير المستمر، إضافة إلى مرونة التحكم اليدوي في السرعات.

وبوجود نظام الدفع الرباعي الذكي يوفر زمن أسرع لنقل الطاقة في كل ظروف القيادة، ومن الممكن اختيار وضعية القيادة المناسبة من خمس أوضاع مثل الطرق الوعرة أو الثلجية والرياضية وغيرها، ويضمن الكفاءة العالية عند القيادة لمسافات طويلة.

اسعار سيارات نيسان إكس تريل في السعودية

أسعار نيسان اكس تريل
أسعار نيسان اكس تريل

تتوفر عدة موديلات من سيارات نيسان إكس تريل  ويختلف السعر حسب الطراز وسنذكر منها

الطرازS 2WD 5 seats
السعر يبدأ السعر من 101.800
المحركبنزين- رباعي الاسطوانات 
السعة2.5 لتر
قوة المحرك188 حصان
عدد المقاعد 5 مقاعد
المميزات والملحقاتيوجد شاشة لمساعدة السائق- تقنية بلوتوث للهاتف- حساس ركن خلفي- فتح وإغلاق آلي للنوافذ- الدخول بدون مفتاح- إمكانية التحكم بثبات السرعة
الطرازS 2WD 7 seats
السعر يبدأ من 104.800 ريال سعودي
المحركبنزين- رباعي الاسطوانات 
السعة2.5 لتر
قوة المحرك188 حصان
عدد المقاعد 7 مقاعد
المميزات والملحقاتوجود شاشة لمساعدة السائق- تقنية بلوتوث للهاتف- حساس ركن خلفي- فتح وإغلاق آلي للنوافذ- من الممكن الدخول بدون مفتاح- التحكم بثبات السرعة- مرايا جانبية مع مؤشر انعطاف- متوفر وضعيات رياضي وعادي
الطرازS 4WD 5 seats
السعريبدأ من 109.800 ريال سعودي
المحركبنزين- رباعي الاسطوانات 
السعة2.5 لتر
قوة المحرك188 حصان
عدد المقاعد5 مقاعد
المميزات والملحقاتمزود بنظام شاشة متطورة لمساعدة السائق- تقنية بلوتوث للهاتف- حساس ركن خلفي- نوافذ كهربائية مع إمكانية الفتح والإغلاق آليا بلمسة زر- مزود بخاصية القفل الأوتوماتيكي لقفل الباب- من الممكن تشغيل المحرك بلمسة زر
الطرازS 4WD 7seats
السعر يبدأ من 112.800 ريال سعودي
المحركبنزين- رباعي الاسطوانات 
السعة2.5 لتر
قوة المحرك188 حصان
عدد المقاعد7 مقاعد
الميزات الإضافيةمتوفر 4 مكبرات صوت- شاشة لمساعدة السائق- تقنية بلوتوث للهاتف- حساس ركن خلفي- قفل آلي للنوافذ- مزود بقفل آلي للنوافذ- يمكن قفل الأبواب أوتوماتيكي- تشغيل المحرك بسهولة من خلال مفتاح نيسان الذكي
الطرازSV 4WD 7 seats
السعرسعرها يبدأ من 130.800 ريال سعودي
المحركبنزين- رباعي الاسطوانات 
السعة2.5 لتر
قوة المحرك188 حصان
عدد المقاعد7 مقاعد
الميزات الإضافيةتتميز بوجود كاميرا خلفية ونظام صوت مع شاشة بقياس 8 بوصة – من الممكن تشغيل المحرك عن بعد- والتحكم بدرجة الحرارة بشكل أوتوماتيكي- مزودة بمصابيح ليد أمامية وخلفية ومصابيح للضباب- متوفر حساس ركن أمامي وخلفي- فتح وقفل النوافذ بشكل أوتوماتيكي
الطرازSV+ 4WD 7 seats
السعرسعرها يبدأ من 142.200 ريال سعودي
المحركبنزين- رباعي الاسطوانات 
السعة2.5 لتر
قوة المحرك188 حصان
عدد المقاعد7 مقاعد
الميزات الإضافيةأحد أهم ميزات هذا الطراز وجود فتحة سقف كهربائية- من الممكن فتح صندوق الأمتعة بالحركة حيث يوجد حساس- متوفر شاشة لمس ملونة- يتوفر نظام صوت عالي الجودة

 

الطراز SL 4WD 7 seats
السعر سعرها يبدأ من 153.500 ريال سعودي
المحرك بنزين رباعي الاسطوانات

ناقل الحركةXtronic CVT (بتقنية التغيير المستمر)

السعة2.5 لتر
قوة المحرك188 حصان
عدد المقاعد7 مقاعد
الميزاتيتميز هذا الطراز بمرآة خلفية ذكية، ولوحة القيادة بقياس 12.3  بوصة، وتوفر نظام برو بايلوت وهو نظام يساعد في معرفة حركة المرور والازدحام، لتجنب الصعوبات أثناء القيادة ويستخدم خرائط الطرق السريعة.

إذا كنت تبحث عن سيارة مميزة ومختلفة تجمع بين الفخامة والأداء المميز فسيارة نيسان إكس تريل هي الخيار المناسب لتجربة قيادة تتحدى كل الظروف.

قد يهمك أيضاً: أفضل 10 سيارات أمريكية للقيادة لعام 2024.

سيارات نيسان صني الجديدة

نيسان صني الجديدة
نيسان صني الجديدة

الأناقة والتصميم الرياضي العصري، مناسبة للعائلة وآمنة وأنيقة، تتميز بعجلات ألمنيوم 17 بوصة، تتوفر بمصابيح ليد أمامية، ومصابيح خلفية بتصميم مميز.

سيارة فاخرة بتصميمها الداخلي والخارجي، تتميز بوجود شاشة حديثة تساعد السائق لمراقبة استهلاك الوقود، والسرعة وغيرها من المعلومات، الشاشة تعمل باللمس فيها العديد من الأزرار للتحكم بالحرارة، والكثير من الخيارات.

يتوفر شحن لاسلكي للهاتف الذكي، ومتوفر مكان واسع مخصص للأمتعة، وتوجد بعض الأماكن المخصصة لوضع الأشياء كزجاجة الماء وغيرها، توفر نظام صوت مميز عبر البلوتوث لسماع الموسيقا.

متوفر تقنيات مميزة لمساعدة السائق مثل الكبح الذكي في حالات الطوارئ، حيث يساعد في مراقبة السرعة والمسافة ويعلم السائق في حال الحاجة لتقليل السرعة، ويمكن تشغيل الفرامل بشكل تلقائي عند الحاجة، وفي حال وجود مشاة تعمل المكابح بشكل تلقائي.

سيارات نيسان صني الجديدة تدعم وجود نظام فرامل ذكي عند الرجوع للخلف، في حال وجود شيء خلفك ولم تتوقف تعمل الفرامل بشكل تلقائي لمنع الاصطدام، مع وجود نظام تنبيه حيث يحذرك بحال وجود سيارة بأي اتجاه حولك، يتوفر نظام يساعد عند الصعود لمنحدر فيعمل إيقاف السيارة وإيقاف السيارة من الرجوع إلى الخلف، حيث يعمل على ضغط المكابح لبضعة ثوان مما يسمح للسائق بالتحكم والانتقال من دواسة المكابح إلى دواسة الوقود.

تتميز بوجود شاشة ذكية بزاوية رؤية 360 درجة، لسهولة الرؤية من مختلف الاتجاهات، تستهلك لتر من الوقود لكل 19.1 كيلومتر.

قد يهمك أيضًا: أفضل 10 سيارات في العالم وتفاصيل عن كل سيارة.

اسعار سيارات نيسان صني الجديدة في السعودية والمواصفات

أسعار نيسان صني السعودية
أسعار نيسان صني السعودية

تتوفر عدة موديلات من سيارات نيسان صني ولكل طراز سعر ومواصفات

الطراز نيسان صني S
السعر يبدأ من 66.000 ريال سعودي
المحركبنزين- أتوماتيك دفع أمامي
السعة1.6 لتر
قوة المحرك118 حصان
عدد المقاعد5 مقاعد
العجلاتألمنيوم 15 بوصة
الميزات الإضافيةيدعم تقنية بلوتوث للهاتف دون استخدام اليدين وسماع الموسيقا من خلال بلوتوث- نظام صوت مميز بـ4 مكبرات صوت- 3 منافذ USB-  التكييف مزود بفلتر
الطرازنيسان صني +SV
السعر يبدأ من 76.500 ريال سعودي
المحركبنزين- أتوماتيك دفع أمامي
السعة1.6 لتر
قوة المحرك118 حصان
عدد المقاعد5 مقاعد 
العجلات ألمنيوم 15 بوصة
الميزات الإضافيةمزود بنظام ترفيه مميز يشمل: شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة- يدعم تقنية بلوتوث للهاتف وسماع الموسيقا- نظام صوت مميز مع 4 مكبرات صوت- 3 منافذ USB- التكييف مزود بفلاتر- مزود بنظام متطور للتعرف على الصوت
الطرازنيسان صني SL
السعريبدأ من 83.500 ريال سعودي
المحركبنزين- أتوماتيك دفع أمامي
السعة1.6 لتر
قوة المحرك118 حصان
عدد المقاعد5 مقاعد
العجلات ألمنيوم 17 بوصة
الميزات الإضافيةمزود بشاشة خلفية لوضوح الرؤية- شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة- شاحن لاسلكي للهاتف- يدعم تقنية بلوتوث للهاتف ولسماع الموسيقا- متوفر 6 مكبرات صوت- مزود بـ3 منافذ USB- مكيف مزود بفلتر داخلي- مزود ببرنامج التعرف على الصوت- مزود بمفتاح نيسان الذكي

إلى هنا ونكون قد وصلنا لختام مقالنا عن أحدث سيارات نيسان الأسعار والمواصفات، وذكرنا أهم المواصفات لسيارات نيسان اكس تريل، وصني الجديدة، نتمنى أن ما قدمناه كان مفيدًا.

سيارات نيسان
سيارات نيسان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page